السيارات

طرح سيارت شيري Jaecoo J7 الكروس أوفر

طرح سيارت شيري Jaecoo J7 الكروس أوفر، حيث أعلنت شركة شيري الصينية عن طرح سيارتها الجديدة “Jaecoo J7″، من فئة الكروس أوفر بالسوق الروسية والعديد من الأسواق العالمية الأخرى، ويتوقع أن تحقق السيارة الصينية الجديدة نجاحًا كبيرة ومبيعات عالية، بفضل تصميمها المميز والأنيق، والتقنيات الحديثة المتوفرة بتلك السيارة الحديثة.

إقرأ أيضًا:

طرح سيارت شيري Jaecoo J7 الكروس أوفر

تتميز سيارة شيري الجديدة بتصميمها الخارجي الأنيق والملف للانتباه، حيث جمعت سيارة Jaecoo J7 بين الحداثة والبساطة في آن واحد، بالإضافة لتزويد السيارة بالمصابيح الأمامية التي حصلت عليها، والمجهزة بوحدات إضافية التصميم تعمل بتقنية LED.

جاءت السيارة الصينية الجديدة بتصميم خارجي ملفت للانتباه، وجمعت فيه شيري بين البساطة والحداثة بنفس الوقت، فضلا عن المصابيح الأمامية التي حصلت عليها، والمجهزة بوحدات إضاءة فريدة التصميم تعمل بأدث تقنيات LED.

مواصفات سيارة Jaecoo J7 الحديثة

يصل طول سيارة شيري Jaecoo J7 بالحديثة حوالي 4 متر و50 سم، بعرض يبلغ 186 سم، وارتفاع يصل لـ 168 سم، أما بالنسبة للمسافة بين محوري العجلات فيها فيصل لحوالي 267 سم.

حصلت سيارة شيري Jaecoo J7 على صندوق أمتعة بسعة ضخمة تصل لـ 615 لتر، ويمكن زيادة تلك السعة لمستوى 1332 عند طي الصف الخلفي للمقاعد السيارة، كما جهّزت السيارة بصفين من المقاعد المريحة المزودة بأنظمة تدفئة بالإضافة لأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات المقاعد.

تتميز سيارة Jaecoo J7 بواجهة قيادة متطورة تم تزويدها بشاشات لمسية بمقاس 13.2 و14.8 بوصة، وضعت في منتصف الواجهة بشكل طولي كما هو الحال في سيارات شركة تسلا العالمية، كما تم ثبتت شاشات أمام السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية.

وتم تزويد سيارة شيري Jaecoo J7 الجديدة بمواصفات أمان قياسية، حيث زودت السيارة في مقدمتها بكاميرات توفر رؤية كاملة لمحيط الهيكل بزاوية تصل لـ 360 درجة، وحساسات مسافات خليفة وأمامية، بالإضافة للعديد من أنظمة القيادة لتتناسب مع مختلف أنواع الطرق، كما تم تجهيز السيارة بحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات خلفية وأمامية.

تعمل سيارة شيري الحديثة بمحركات “SQRF4J16C” توربينية بسعة تصل لـ 1.6 لتر وعزم يصل لحوالي 186 حصان، كما تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ الساعة في غضون 8.9 ثانية.

إقرأ أيضًا: سيارات مستعملة.. 5 سيارات SUV لا تزيد على 700 ألف جنيه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى