أخبار الاقتصادالسيارات

مواصفات سيارة بي إم دبليو X3 المجمعة محليًا

إليكم مواصفات سيارة بي إم دبليو X3 المجمعة محليًا، تم طرح سيارة X3 منافس بي إم دابليو بقطاع الـSUV الفاخر ذو الحجم المدمج بجيلها الثالث، حيث تم تقديم النسخة المحسنة من سيارة في 2021 بمجموعة من التغييرات التصميمية بالإضافة لتزويدها بالعديد من الإضافات التقنية، تتواجد سيارة X3 موديل عام 2024 بمقدمة بي إم دابليو المجمعة محلياً، حيث تتوفر السيارة بفئة xDrive30i، وسيوضح موقع مصر 365 خلال هذا التقرير مواصفات وسعر سيارة بي إم دابليو X3 المجمعة محليًا.

مواصفات سيارة بي إم دبليو X3 المجمعة محليًا

تم تزويد السيارة بي إم دابليو X3 فئة xDrive30i بمحرك تصل قوته لـ 2000 سي سي رباعي الأسطوانات مدعم بتوين باور تربو لتوليد بقوة تقرب من 252 حصان، أقصى عزم للسيارة 350 نيوتن/ متر عند 1450 دورة في الدقيقة، كما تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، السيارة تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات، حتى تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر/ الساعة خلال 6.6 ثوان فقط، وتصل لأقصى سرعه 240 كيلومتر/ الساعة.

معايير أمان سيارة بي إم دبليو X3

تحصل سيارة بي إم دابليو X3 قياسياً على وسائد هوائية أمامية، وجانبية، كما تم تزويد السيارة بستائرية مع أنظمة تتضمن التحكم الإلكتروني في الثبات والجر بالإضافة لدعم التوازن أثناء صعود ونزول المنحدرات، تم تدعيم السيارة بدعم للفرامل داخل المنعطفات مع مراقبة ضغط الإطارات، مع تزويد السيارة بمساعد السائق للانتباه أثناء القيادة وتعتمد السيارة على إطارات رن فلات.

تجهيزات السيارة

تحصل سيارة بي إم دبليو X3 على إضاءة LED خلفية وأمامية، كما يوجد بالسيارة سقف بانورامي، مع تزويد السيارة بمرايا جانبية كهربائية الطي مع تعتيم، وإضاءة ترحيبية، كما تم تزويد الصندوق الخلفي للسيارة بغطاء كهربائي.

السيارة مزودة بجنوط قياسها 19 بوصة، كما تم تزويد السيارة بشاشتين 12.3 بوصة للعدادت الرقمية، ونظام أي درايف المعلوماتي، كما وجود شاحن لاسلكي، والسيارة مزودة بتكييف ثلاثي المناطق، أما بالنسبة لإضاءة السيارة فهي محيطية مكونة من 6 ألوان.

يمكن التحكم في المقاعد الأمامية للسيارة بالكهرباء مع تزويد السيارة بخاصية الذاكرة، ودعم القطنية للسائق، ويمكن اختيار لون الفرش من البيج أو البني أو الأحمر أو الأسود، كما زودت السيارة بحساسات ركن بالأمام والخلف مع وجود كاميرا خلفية وإمكانية الركن الذاتي.

سعر سيارة بي إم دبليو X3

أما بالنسبة لسعر سيارة بي إم دبليو X3، فبحسب الأسعار الرسمية المطروحة بالسوق المحلي للسيارات، فإن سعر السيارة موديل العام الجديد 2024 يصل لت 3 مليون و800 ألف جنيه مصري.

إقرأ أيضًا: اشتري بسرعة.. نصائح هامه لمن يريد امتلاك سيارة قبل ارتفاع الأسعار

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى