أخبار الاقتصاد

سعر الدولار يتراجع أمام الجنيه بـ 4 بنوك مع بداية التعاملات الخميس

سعر الدولار يتراجع أمام الجنيه بـ 4 بنوك مع بداية التعاملات الخميس، حيث تراجع سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار”، أمام العملة المصرية “الجنيه”، خلال تعاملات 4 بنوك مصرية مع بداية تعاملات اليوم الخميس، مقارنة بمستوى سعر صرف الدولار مساء أمس الأربعاء، فيما ارتفع سعر صرف الدولار أمام الجنيه في “بنك كريدي أجريكول”، واستقر خلال تعاملات 5 بنوك أخرى.

سعر الدولار يتراجع أمام الجنيه بـ 4 بنوك مع بداية التعاملات الخميس

تراجع سعر العملة الأمريكية “الدولار” بقيمة قرشين في بنك الأهلي المصري، والبنك العربي الأفريقي، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 16.99 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.09 جنيهًا مصريًا.
كما تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي بقيمة “قرشين”، خلال تعاملات “بنك قناة السويس”، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 17 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.10 جنيهًا مصريًا.
وانخفض أيضا سعر صرف العملة الأمريكية”الدولار”، بقيمة قرشا واحدا في بنك البركة، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 17.03 جنيهًا مصريٌا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.13 جنيهًا مصريٌا.

ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه في كريدي أجريكول

على العكس مما سبق فقد ارتفع سعر العملة الأمريكية “الدولار” بقيمة قرشين خلال تعاملات “بنك كريدي أجريكول”، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 17.04 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.14 جنيهًا مصريًا.

استقرار سعر الدولار أمام الجنيه بـ 5 بنوك

فيما استقر سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.99 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.09 جنيهًا مصريًا.
كما استقر سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” على مستواه خلال تعاملات بنك الإسكندرية، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 17 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.10 جنيهًا مصريًا.
كما استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات بنك مصر، وبنك التعمير والإسكان، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 17.01 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.11 جنيهًا مصريًا.
وظل سعر الدولار الأمريكي ثابت أمام العملة المصرية “الجنيه” خلال تعاملات “مصرف أبو ظبي الإسلامي”، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 17.05 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17.14 جنيهًا مصريًا.
أقرا المزيد سعر الدولار اليوم الخميس 16 مايو 2019 بالبنوك والسوق السوداء في مصر الآن

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى