السيارات

مزاد علني لبيع سيارات جمارك مطار القاهرة.. الشروط والتفاصيل

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عبر موقعها الرسمي، والذي يشرف على مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، عن مزاد جديد لبيع سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي المقبل.

وحددت الهيئة يوم الأربعاء الموافق 13 نوفمبر الحالي موعدًا للمزاد في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة النادي المصري القاهري أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

ووفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات، يضم المعرض “لوطات” راكد ومهمل تحمل علامات تجارية لـ(هيونداي ولكزس ومرسيدس وبورش وتويوتا وبي إم دبليو وبيجو وفولكس فاجن وهوندا وجيب) وغير ذلك.

وللراغبين في الاشتراك بالمزاد يمكن شراء كراسة الشروط من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في العنوان التالي: 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة، مقابل مبلغ مالي قدره 400 جنيهًا.

وأكدت الهيئة  المشرفة على المزاد أنه يمكن معاينة السيارات بساحة جمارك سيارات القاهرة داخل مطار القاهرة الدولي بجوار مرور مطار القاهرة الدولي خلال ساعات وأيام العمل الرسمية.

ويشترط على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، وأشارت الهيئة بأنّه لا ترد قيمتها حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد 10 آلاف جنيه مصري قيمة المبلغ التأميني والذي حددته الهيئة للمزاد المقبل.

ثالثًا: يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد إذا كان المشاركون بصفة هيئات أو شركات، أما المشاركون بشكل فردي فيمكن الاكتفاء بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تشترط الهيئة تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

وعلى من يرسو عليه المزاد يتم الترخيص له طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويقوم بالتوجه إلى المرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى