متابعات و تقارير

التفاصيل كاملة عن الخطة الموسعة للتموين استعدادًا لعيد الأضحى 2023

صرحت مصادر مطلعة بالشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة قامت بوضع خطة كاملة لمنافذ البيع خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2023، تستهدف تلك الخطة توفير احتياجات المواطنين واستمرار البيع بفروع التجزئة في أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

اضغط هنا لتصفح أحدث أسعار الذهب والعملات في مصر الآن

اقرأ أيضاً:

شروط الحصول على الريال السعودي من البنوك الرسمية

بيان من وزارة التموين بشأن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم

استعدادات وزارة التموين لعيد الأضحى المبارك 2023

أعلنت وزارة التموين عن ضخ ما يقرب عن 25.000 ألف رأس ماشية في إطار استعدادات الوزارة لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2023، بسعر الكيلو 195 جنيه في المجمعات الاستهلاكية التابعة لها.

وأكدت الوزارة أنها تمتلك 39 شادر لبيع الخراف الحية في جميع المحافظات المصرية، ويتم ضخ 1500 رأس من الماشية يتم ذبحهم يوميًا وبيعهم في فروع المجمعات الاستهلاكية.

كما عقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصليحي فعاليات مؤتمر صحفي عرض خلاله استعدادات الوزارة لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2023، حيث أكد على استمرار عمل شركات الجملة في المجمعات وكذلك البدالين وكافة المنافذ التابعة للوزارة في أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضاً:

السعودية تقدم عرض قيمته 400 مليون دولار للاستحواذ على شركة مصرية كبرى

سعر الدولار في مصر.. هل تخلصت مصر من الأزمة في أسعار الدولار

كما أشار تكوين غرفة عمل من قبل الوزارة بالتعاون مع القطاع الرقابي وقطاع التوزيع، كما سيتم عمل غرف عمليات على مستوى كل مديرية لمتابعة كافة الأمور اللازمة لضمان واستمرار توفير وعرض كافة السلع في جميع منافذ الوزارة.
وشدد على وجود استعدادات إضافية إلى جانب الاستعدادات سالفة الذكر، خاصة في توفير اللحوم والدواجن والخراف، حيث أوضح على مستوى الجمهورية تم إدراج 39 شادر تبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية يتم فيها توفير بيع الخراف الحية.

شدد الوزير على تكثيف عرض اللحوم الحية وكذلك المجمدة خلال تلك الفترة لتوفير احتياجات المستهلكين من اللحوم خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى