أخبار مصر

5 إصابات بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن قطار في الإسكندرية

انقطع التيار الكهربائي عن القطار رقم 4093 خط أبو قير ، في أثناء توقفه في محطة غبريال شرقي الإسكندرية ، مساء أمس السبت الموافق 25 مايو من العام الحالي 2019 ، ما تسبب في إصابة 5 ركاب ، بسبب تدافعهم في أثناء النزول من القطار.
وكان قسم شرطة ثان الرمل ، تلقى إخطارًا من مستشفى الإسراء الخاصة ، يفيد بوصول 5 مواطنين ، تتراوح إصاباتهم بين كدمات وكسور ، وذلك بسبب التدافع في أثناء النزول من قطار أبو قير في الإسكندرية.
وعلى الفور ، انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم ، إلى المستشفى المذكور سابقا ، حيث تبين لهم إصابة “ميتلدا م. ب” 30 عاما ، ربة منزل ، و “فتحية خ. م” 40 عاما ، ربة منزل ، و”دينا ح. إ” 13 عاما ، طالبة ، و”أسامة م. ع” 60 عاما ، بالمعاش ، و”دميانة ع. م” 20 عاما ، طالبة ، وحالتهم جميعا مستقرة.
وبسؤال المصابين من قبل رجال المباحث ، قرروا بأنهم في أثناء استقلالهم القطار رقم 4093 ركاب خط أبو قير ، المتجه إلى محطة الإسكندرية ، انقطع التيار الكهربائي عن القطار ، وذلك في أثناء توقفه بمحطة غبريال ، وأدى تدافع الركاب في أثناء النزول من القطار عقب انقطاع التيار الكهربائي ، ما تسبب في إصابتهم ، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في الواقعة.
التحريات التي أجرتها المباحث ، أوضحت عودة التيار الكهربائي إلى القطار ، خلال دقائق معدودة ، حيث استأنف رحلته بعدها ، ولم يحدث تجاوزات في حركة سير القطارات ، كما أن المصابين خرجوا عقب تلقيهم العلاج اللازم ، وتحرر المحضر رقم 4511/2019 إداري ثان الرمل عن الواقعة ، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى