أخبار مصر

تفاصيل طقس أول أيام عيد الفطر المبارك 2024 م

تفاصيل طقس أول أيام عيد الفطر المبارك 2024 م، حيث أعلنت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم، عن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك 2024 ميلاديًا و1445 هجريًا.

إقرأ أيضًا:

تفاصيل طقس أول أيام عيد الفطر المبارك 2024 م

حيث أعلنت الدكتورة منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى، والذي يتم بثه عبر قناة صدى البلد الفضائية، أن البلاد تتأثر خلال الفترة الحالية بمنخفض جوي بطبقات الجو العليا، وهذا الاضطراب في الأحوال الجوية سيؤدي لزيادة نشاط الرياح المصحوبة بالأتربة والرمال، كما سيؤدي لانخفاض درجات الحرارة.

وأضافت، إلى زيادة كميات الأمطار المتساقطة على السواحل الشمالية حتى المناطق الشمالية من الصعيد، ولفت لاستمرار نشاط الرياح خلال ساعات اليوم الثلاثاء وذلك بالمدن المطلة على السواحل الشمالية وتمتد حتى المناطق الشمالية من الصعيد، مع زيادة التوقعات بسقوط الأمطار الغزيرة والمتوسطة.

وحذرت من استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر، وشدد على ضرورة ارتداء الملابس المناسبة لتلك الفترة.

كما علقت على حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك، وأكدت الدكتورة منار غانم، على وجود تحسن شديد بالأحوال الجوية مع بداية أيام عيد الفطر المبارك 2024 مع ظهر يوم الأربعاء، وأشارت لارتفاع درجات الحرارة مع ثاني أيام عيد الفطر مع استمرار وجود الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر.

إقرأ أيضًا: توجيه جديد من التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة لدخول الامتحان 2024

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى