أخبار مصر

محمد صلاح ورامي مالك يزينان حفل "تايم" لأكثر 100 شخصية تأثيراً بالعالم

نشرت مجلة “تايم” الأمريكية ، مجموعة من الصور ، لنجوم حفلها الذي أقامته يوم الأربعاء ، الموافق 24 أبريل ؛ للإعلان عن قائمتها السنوية ، لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم ، للعام 2019.
المجلة الأمريكية الشهيرة ذائعة الصيت ، علَّقت على صورة اللاعب الدولي المصري ، محمد صلاح ، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ، وهداف الموسم الماضي ، من البطولة قائلة: “مو صلاح ، هو إنسان أفضل من أنه لاعب كرة قدم ، وهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، وهو الآن على السجادة الحمراء”.
ونشرت المجلة أيضاً على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، صورًا للفنان الأمريكي ، ذو الأصول المصرية ، رامي مالك ، الحائز على جائزة الأوسكار ، عن دوره في فيلم “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي).
وشارك في الحفل ، الذي حظي بتغطية إعلامية واسعة ، المصارع السابق والممثل الأمريكي الحالي دوين جونسون ، المعروف بـ”ذا روك”.
والتقط كل من محمد صلاح ، ورامي مالك ، صوراً تذكارية سويًا لتوثيق حضورهما في الحفل.
وكان محمد صلاح ، نجم المنتخب المصري ، وصل إلى ولاية نيويورك الأمريكية ، من أجل حضور حفل مجلة “تايم” الأمريكية ، بعد أن اختارته المجلة ، ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم ، وذلك نظراً للتأثير الكبير للاعب مع فريقه ومنتخب بلاده في الآونة الأخيرة.
ويعود الملك المصري محمد صلاح ، سريعا إلى مدينة ليفربول بعد ساعات من وصوله إلى نيويورك وحضور الحفل ، من أجل الانتظام في تدريبات فريقه ، الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ويستعد لمواجهة هيدرسفيلد على ملعب “أنفيلد” ، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى