أخبار مصر

من الخدمة العسكرية للاستفتاء على الدستور.. مواقف محمد رمضان الوطنية: "حبي للوطن بيزيد"

دائما يكون حاضرا يلبي نداء الوطن، آخرها اليوم عندما أدلى الفنان محمد رمضان بصوته، فى ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي ستنتهي غدا، فى لجنته بمدرسة الشهيد عامر عبد المقصود فى حى الدقى، حيث أكد الفنان بعد الإدلاء بصوته على ضرورة المشاركة الإيجابية، لافتا إلى أن دورنا كمواطنين هو تأدية الواجب الوطني والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وتمنى “رمضان” الذي زاد حبه للوطن وانتمائه له بعد أداء الخدمة العسكرية حد قوله، أن يكون حال البلد والشعب المصرى أفضل، متابعا “أن التسهيلات التي تقدمها  الدولة لن تجعل أحدا له عذر في عدم نزوله للمشاركة في التصويت” حيث أن غدا آخر أيام التصويت للمصريين في الداخل، وانتهى التصويت اليوم للمصريين في الخارج.
وقبل تصويته على التعديلات الدستورية، هناك مواقف وطنية عديدة لمحمد رمضان من بينها، نعرض أبرزها فيما يلي:

محمد رمضان في الخدمة العسكرية

أدى الفنان محمد رمضان، الخدمة العسكرية حيث تقدم في نهاية 2016 للالتحاق بالجيش المصري، وانضم بالفعل في يناير 2017، فلبى الفنان رغم كثرة ارتباطاته الفنية، النداء الوطنى، والتحق بمركز تدريب التجنيد التابع للصاعقة المصرية في منطقة أنشاص بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.
وخلال قضاء “رمضان” لخدمته وأثناء المشاركة الوطنية قدم “الأسطورة” فيلم حراس الوطن، الذي يتناول تفاصيل الحياة اليومية لمجندي الصاعقة، وذلك عن طريق رصد ما يفعلوه منذ استيقاظهم من النوم والتدريبات التي يؤدونها.
وعقب إنهائه الخدمة العسكرية، كتب عبر حسابه على “إنستجرام”: “الحمد لله رب العالمين، انتهت مدة خدمتى العسكرية يوم 1 مارس 2019، شرف عظيم ووسام على صدري أفتخر به طول عمرى فى جيش بلدى بشكل عام وخدمتى في سلاح الصاعقة المصرية بشكل خاص”..مبروك لكل دفعتي”.

أغنية جيشنا صعب

كما طرح الفنان محمد رمضان، أغنية وطنية بعنوان “جيشنا صعب”، احتفالا بالذكرى الـ45 لحرب أكتوبر 1973.
ليس هذا فحسب، وإنما واصل “رمضان” المشاركة في المواقف التي تدعم الوطن وتعبر عن حبه له، فشارك فى مبادرة “أنت أقوى من المخدرات” التى نظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، للتوعية بمخاطر الإدمان.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى