أخبار مصر

“عصابة” انتحلت صفة ضابط أموال عامة لسرقة تاجر مواشي بالفيوم

تابع موقع مصر 365 كشف “مباحث محافظة الفيوم” في أقل من ثمانية وأربعين ساعة لغز اختطاف تاجر مواشي من منزله، بالإضافة إلى سرقة ربع مليون جنيه مصري من التاجر وإلقائه حياً في الترعة.

كشف التحقيقات التي أجرتها “مباحث محافظة الفيوم” أن وراء ارتكاب الحادثة هي عصابة قامت بانتحال صفة ضابط في الأموال العامة ليقوموا بارتكاب هذه الجريمة، تعود أحداث الحادث حين تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن محافظة اليوم اللواء “خالد شلبي” بلاغ يفيد بانتشال تاجر مواشي حي من ترعة في مركز أبشواي قبل أن يغرق.

وأوضح البلاغ الأول الذي يفيد عن اختطاف تاجر مواشي على يد سبعة أشخاص من داخل منزله، حيث تم إخطار اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء “جمال عبدالباري” ليصدر أمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

وترأس فريق البحث الجنائي مدير المباحث الجنائية اللواء “حسام فوزي” والذي أسفرت جهود البحث الجنائي على مدار ثمانية عشر ساعة أن وراء ارتكاب حادث اختطاف وسرقة تاجر المواشي بمحافظة الفيوم اثنين من جيران المجني عليه.

حيث اعتقد الجيران أن المجني عليه من الأثرياء حيث ظهر الثراء الفاحش على تاجر المواشي بعد عثوره على قطع أثرية وتجار فيها فقرروا سرقته، واستعانوا جيران المجني عليه بخمسة أخرين من بينهم “عريف شرطة” وسائق بإدارة يوسف الصديق التعليمية” حيث أحضروا السيارة العمل الخاصة به ليتم استخدامها في تنفيذ الجريمة.

حيث ذهب الجناة إلى منزل المجني عليه منتحلي صفة ضابط من مباحث الأموال العامة، ليقوموا بالاستيلاء على مبلغ مائتين وخمسين ألف جنيه، و اقتادوا المجني عليه تاجر المواشي داخل سيارة بيضاء في صندوقها الخلفي واعتدوا عليه بالضرب وألقوه في الترعة.

وتم تحديد أماكن المتهمين من قبل فريق البحث الجنائي في ستة أماكن مختلفة حيث تم التعاون بين “مديرية أمن محافظة الفيوم” بالتعاون مع “مصلحة الأمن العام” ليتم وضع خطة أمنية من أجل ضبط الجناة ليتم ضبط ستة مأموريات من ست مراكز في وقت واحد ليتم إلقاء القبض على المتهمين واستعادة الأموال ليحول المحضر إلى النيابة العامة.

أقرا المزيد كشف الغموض عن اغتصاب وسرقة سيدة بالقليوبية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى