أخبار مصر

عاجل: حريق هائل بشرم الشيخ وخسائر بالملايين وخوف من وصول النيران للغاز الطبيعي

اندلع منذ قليل حريق هائل فى أحد مخازن البازارات بمنطقة السوق القديم، التابعة إلى مدينة “شرم الشيخ”، ومازالت محاولات قوات الحماية المدنية المكثفة مستمرة من أجل السيطرة على النيران الهائلة التي شبت بالمكان.

فور الإبلاغ عن نشوب حريق ضخم فى أحد بازارات الجملة فى مدينة شرم الشيخ، انتقل إلى مقر الحادث عدد كبير من سيارات الإطفاء، ومازال يحاولون السيطرة على النيران قبل وصولها لباقي المحلات والمطاعم.

تلقى مركز العمليات وإدارة الأزمات، التابع إلى ديوان عام محافظة جنوب سيناء، بلاغ رسمي من داخل غرف العمليات التابعة إلى مدينة شرم الشيخ، حيث أفاد البلاغ نشوب حريق ضخم فى أحد مخازن البازات الموجودة بالسوق القديم، والموجودة خلف أحد المطاعم الشهيرة، وتجاورها عدد كبير من المطاعم والمحلات الأخرى.

قامت قوات الأمن بقطع التيار الكهربائي المتصل بالمكان، كأحد الإجراءات الاحترازية المتبعة في مثل هذه الحوادث، كما تحاول سيارات الإطفاء منع امتداد ألسنة اللهب إلى باقى المحال والمطاعم المجاورة.

قدرت الخسائر الأولية حتى الآن بالملايين، ومن المتوقع وجود المزيد من هذه الخسائر، كما أصيب المواطنين المتواجدين بمحيط المكان بالهلع بسبب وجود غاز طبيعي بالقرب من هذه المنطقة.

تسعي قوات الأمن إلى كشف ملابسات الحادث، بينما أكد شهود العيان مفاجأتهم من تطاير الزجاج من حولهم بسبب اندلاع النيران في المخزن الكبير التابع للبازار، وقد قدرت الخسائر حتى الآن بالملايين ولكن الخوف الكبير من وصول ألسنة اللهب إلى الغاز الطبيعي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى