أخبار مصر

تدشين لجان لمتابعة مستشفيات وزارة الصحة بمحافظة دمياط ومحاسبة المقصرين

صرح الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والسكان فى محافظة دمياط عن نية وزارة الصحة بتشكيل لجان متابعة وتدعم تكون مهمتها دعم وتطوير العمل الإداري داخل مستشفيات وزارة الصحة والمراكز الطبية التابعة للوزارة.

وسوف تعمل هذه اللجان علي تكثيف المرور على مستشفيات ومراكز وزارة الصحة ومتابعة عمل وتطوير الإدارات داخل المستشفيات فى المراكز الطبية والتشديد على غياب الأطباء والعاملين فى وزارة الصحة من أجل تقديم الخدمة الجيدة للأهالي.

وأضاف وكيل وزارة الصحة والسكان رمضان الخطيب فى تصريحات له أنه عقد اجتماعات متتالية مع العديد من مديري المستشفيات العامة والكثير من قيادات إدارات الطب والمعامل الطبية وأكد علي ضرورة التواصل مع مديرين المستشفى مباشرة مع جميع القطاعات المختلفة لتوفير جميع الأدوية والمستلزمات ومواجهة العقبات التي  تواجه العاملين فى وزارة الصحة فى أسرع وقت.

وأكد الخطيب علي أهمية تواجد الأطباء وطاقم التمريض بشكل كامل داخل المستشفيات فى المواعيد الخاصة بـ النوبتجيات ومراجعة مواعيد حضورهم بشكل مستمر حتى لا يتسبب ذلك في إعاقة العمل ونشر ثقافة العمل الجماعي ونبذ الخلافات بين أفراد المنظومة الصحية.

الجدير بالذكر قد أحال محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه 34 من العاملين بمستشفى السرو المركزى بمحافظة دمياط للتحقيق بمديرية الشئون الصحية لعدم انضباط العاملين بالمستشفي الإداري فقد تغيبوا لعدة أيام وتغيب أكثر من 15 من الأطباء وانصرف أربعة آخرين بدون إذن أو خطوط سير بالإضافة إلي انصراف 15 من الإداريين أثناء مواعيد العمل الرسمية، هذا وقد تولى الخطيب مهام منصبه بالوزارة بعد أن تم استبعاد الدكتور جمال عبد الناصر وقد تم تكليف الدكتور جمال الزينى بمنصب وكيل مديرية الشئون الصحية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى