أخبار مصر

إنفجار عبوة ناسفة فى مدرعة بالعريش

سمع دوي انفجار جديد فى مدينة العريش، حيث انفجرت عبوة ناسفة في مدرعة من مدرعات الجيش المصري، مما تسببت فى إصابة مجندين من أفراد ورجال قوات الشرطة المصرية، بعد أن كانوا يستقلون المدرعة التي تم تفجيرها فى مدينة العريش

انفجرت مدرعة صباح اليوم الاثنين 1/5/2017 في مدينة العريش التابعة إلى محافظة سيناء، حيث ترتب على هذا الإنفجار إصابة اثنين من المجندين التابعين إلى قوات الشرطة المصرية، حيث وقع هذا الإنفجار فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

قام عدد من المسلحين الإرهابيين الموجودين فى مدينة العريش باستهداف أحد مدرعات الشرطة المصرية، حيث قاموا بتفجيرها عن طريق عبوة ناسفة، وجدير بالذكر أن المدرعة كان بها عدد من رجال الشرطة أثناء وقوع الحادث، وقد قام المسلحون بتفجيرها حال سيرها.

وقع تفجير اليوم والذي أصيب فيه بعض عناصر قوات الشرطة فى منطقة الخزان التابعة إلى شارع أسيوط، الموجود فى مدينة العريش.

ومن جهة أخرى، وردت بعض الأنباء مشيرة إلى أنه قد تم نقل أفراد الشرطة المصابين والبالغ عددهم اثنان، بعد وقوع الحادث الجديد بالعريش،  إلى المستشفى العسكري التابعة إلى مدينة العريش.

صرح بعض المصادر الشرطية إلى أن قوات الشرطة تكثف حاليا جهودها، من أجل اللحاق بالعناصر الإرهابية القبض عليهم بعد هروبهم بعد تنفيذ العملية الإرهابية الجديدة.

لم تكن حادثة اليوم هي الأولى التي يتلقاها رجال الشرطة في مدينة العريش، ويعمل رجال الأمن والشرطة والقوات المسلحة على ملاحقة العناصر الإرهابية والقبض عليهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى