أخبار مصر

تعرف على الطريقة الوحيدة لتحديث بيانات البطاقة التموينية

قامت وزارة التموين خلال الفترة الماضية بالإعلان من خلال مجموعة من التصريحات التي قامت بها عن ضرورة القيام بتحديث البيانات التابعة للبطاقات التموينية خلال الفترة القادمة ،هذا بجانب إلى أنها قامت بتحديد مدة 60 يوم فقط لإتمام كافة التحديثات التي تتعلق بالبطاقات التموينية.

و خلال التصريحات التي قامت بها وزارة التموين و التي تتعلق بتحديث البيانات ،فقد قامت الوزارة بالإعلان من خلال التصريحات التي قد أعلنت عنها عن الطريقة الوحيدة التي يمكن للمواطن من خلالها القيام بتحديث البيانات الخاصة به على البطاقة التموينية ، الجدير بالذكر أن تلك الطريقة ليست من خلال الإنترنت في حين أن العديد من المواقع الإخبارية قد أعلنوا أنه يمكن إتمام التحديث من خلال الإنترنت.

و قد جاءت التصريحات التي نشرتها وزارة التموين خلال الفترة الماضية و التي تتعلق بتحديث بيانات الفرد في البطاقات التموينية ،تعلن أنه من غير المسموح قيام المواطنين بتحديث البيانات الخاصة بهم من خلال الإنترنت ، و أنه من المقرر أن يتم التحديث فقط من خلال مديرية التموين.

هذا بجانب أنه من المقرر أن يقوم المواطن الراغب في القيام بتحديث البيانات الخاصة به على البطاقات التموينية بالإتجاه إلى مديرية التموين وذلك من أجل القيام بالحصول على الاستمارة الخاصة بتحديث البيانات على البطاقات التموينية ، و أن تلك الاستمارة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال مديرية التموين أو البدائل التي قد حددتها الوزارة مثل مكاتب البريد.

هذا بجانب أنه من المقرر أن يقوم المواطن الذي يرغب في تحديث البيانات الخاصة به بتسجيل الأفراد التي تقوم بالاستفادة من البطاقة التموينية أيضا ، هذا بجانب إرفاق العديد من الأوراق المطلوبة و منها الصورة الخاصة ببطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية و صور البطاقات الشخصية لباقي الأفراد المستفيدين أو المقيدين على البطاقة.

الجدير بالذكر أنه في حالة إذا كان الأفراد المقيدين على البطاقة التموينية لم يحصلوا على بطاقات شخصية بعد فإنه من المقرر أن يتم إرفاق صور شهادات الميلاد الخاصة بهم مع الإستمارة ،هذا بجانب إرفاق الإيصال المكتوب فيه أنه يلزم القيام بتحديث البيانات الخاصة بالبطاقة التموينية و الذي يظهر خلال صرف السلع التموينية و من ثم عليك ارسال تلك الأوراق من خلال البريد .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى