أخبار مصر

الإسكان تقوم بطرح 1465 قطعة أرض مميزة

قام وزير الإسكان خلال الفترة الماضية بالإعلان خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها أن الوزارة قامت بطرح ما يصل إلى 1465 قطعة أرض سكنية مميزة ، الجدير بالذكر أن تلك الأراضي التي قامت الوزارة بطرحها تقع في مدينة 6 أكتوبر و أيضا مدينة العاشر من رمضان و مدينة بدر ، و أن تلك الأراضي التي قامت الوزارة بطرحها خلال الفترة الحالية مخصصة للخاسرين من القرعة الماضية و التي كانت للمتقدمين من قبل للقيام بحجز الأراضي السكنية ، حيث كانت تلك الفترة ما بين 3 من مايو و 2 يونيو من العام الماضي.

و قد أعلن وزير الإسكان خلال التصريحات التي قام بها بأنه من المقرر خلال الفترة القادمة أن تكون تلك الأراضي التي سيتم طرحها ضمن قرعة تكميلية خاصة بالمواطنين الذين لم ينجحوا في القرعة الماضية ، و لم يحصوا على قطع الأرض التي تقدموا من أجلها.

و قام وزير الإسكان خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها خلال الفترة الماضية بالإعلان عن أنه من المقرر أن تقوم الوزارة خلال الفترة القادمة بطرح تلك الأراضي و أنها ستكون بنفس الأسعار و الشروط التي تخص الأراضي التي قد تم طرحها من قبل بواسطة القرعة العلنية .

و كانت الشروط المطلوبة هي :

  1. المتقدم لحجز تلك الأراضي يجب أن يكون قد تقدم من قبل للحجز في الفترة ما بين 3 من شهر مايو و 2 من يونيو و ذلك للعام الماضي 2016 ، لكنه لم يوفق في تلك الفترة في الحصول على قطعة الأرض من خلال القرعة العلنية التي قد تم الإعلان عنها في 24 من يوليو للعام الماضي وحتى 1 من شهر أغسطس ، أو حتى القرعة التكميلية التي قد أجريت بعدها في الفترة ما بين 20 من شهر نوفمبر إلى 29 من شهر نوفمبر ، أو حتى القرعة التكميلية الأخرى التي قد تم إجراؤها في 26 من شهر يناير للعام الحالي.
  2. أن يكون المتقدم لم يقم بسحب المبلغ الذي قد سبق و دفعه من أجل جدية التقديم.

و هنا نعرض لكم الخطوات التي يجب اتباعها من أجل القيام بحجز الأراضي التي قامت الوزارة بعرضها :

  1. يقوم المتقدم بسداد المبلغ الذي يتعلق بجدية الحجز في أحد الفروع التابعة لبنك الإسكان والتعمير .
  2. القيام بطل الاستمارة الخاصة بالرغبة في الحجز و من ثم القيام بتحديد الرغبة لدي المتقدم و اصطحاب البطاقة الخاصة بالرقم القومي للمتقدم .
  3. الصورة الخاصة بإيصال السداد لمبلغ الجدية .
  4. التقديم يكون في الفترة ما بين 26 من شهر مارس إلى 7 من شهر إبريل و ذلك خلال مواعيد العمل الرسمية الخاصة بفروع البنك .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى