أخبار مصر

مجلس الوزراء يوافق علي قانون تعيين العمالة المؤقته و شروط التعيين

قام مجلس الوزراء اليوم خلال الاجتماع الذي قام بعقده بالموافقة علي اللائحة التنفيذية و التي قد تمت مناقشتها خلال الاجتماع الذي قام مجلس الوزراء بعقده اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر مارس الحالي لعام 2017 ، و التي تختص بالقانون الذي يتبع للخدمة المدنية ، و كان هذا خلال الاجتماع الذي قد تم عقده اليوم الموافق الخميس الثاني من شهر مارس الحالي ، هذا بجانب قيام الجهاز المركي أيضا المختص بتنظيم الادارة بالعمل علي اصدار بيان صحفي و ذلك ليقوم من خلاله بالتأكيد علي أن مجلس الوزراء قد قام خلال الاجتماع بالموافقة علي المشروع التابع للائحة التنفيذية و الخاصة بقانون الخدمة المدنية ، و الذي قد تم ارساله خلال الفترة الماضية الي مجلس الوزراء من أجل القيام بمراجعته و ذلك تمهيدا للقيام باصدارة خلال الفترة القادمة .

هذا بجانب قيام رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الادراة ، الدكتور ” محمد جمال ” بالتصريح خلال الفترة الماضية علي أن المادة التي تحمل رقم 91 و ذلك من المشروع التابع للائحة التنفيذية و التي قد تم الاتفاق و الموافقة عليها من قبل مجلس الوزراء خلال الاجتماع التي عقد اليوم قد قامت بايضاح الشروط الخاصة بالقيام بتعيين العمالة المؤقته و كانت تلك الشروط هي :

  1. أن يكون التعاقد الخاص بتلك العمالة قد تم ابرامه من قبل بحيث يكون خلال الفترة الماضية و ذلك قبل تاريخ 30/6/2016 .
  2. أن تكون جميع الشروط الخاصة بالوظائف و التي قد تم التعيين وفقا لها مستوفاه علي أكمل وجه .
  3. أن يكون التعيين قد تم بالنسبة للوظائف الشاغرة و التي يتم تمويلها من قبل موازنه موحدة .
  4. أن يتم موافاه الجهاز بما يحتاجه من صور رسمية خاصة بجميع العقود التي قد تم ابرامها خلال الفترة الماضية و ذلك منذ بداية التعاقد .
  5. أن يتم موافاه الجهاز بجميع ما يحتاجه من استمارات خاصة بالصرف و ذلك عن الفترة التي قد تم فيها التعاقد بصورة كاملة ، هذا كما يشترط أن تكون تلك الاستمارات قد تم توقيعها من قبل المراقب المالي التابع للوحدة .

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى