اخبار التعليمأخبار مصر

التعليم تعلن مواعيد المدارس في رمضان 2023

ننشر مواعيد المدارس في رمضان، حيث أعلن مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن صدور قرار رسمي بشأن مواعيد الحضور بمختلف المراحل التعليمية في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، وأكد المصدر بالنسبة لمواعيد خروج المدارس خلال شهر رمضان 2023 أصبح القرار في يد وكيل الوزارة، موضحًا أن مواعيد مدارس الفترة المسائية سيتم تغييره دون المساس باستقرار العملية التعليمية وتيسير الأمور على كافة الطلاب.

ويأتي هذا الاهتمام بمواعيد المدارس في رمضان الكريم من قبل الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، حيث تزيد عمليات البحث عبر محركات البحث عبر “جوجل” عن مواعيد الحضور والانصراف للمدارس خلال شهر رمضان المبارك 2023.

وعلق المصدر على الأنباء المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” بإصدار الوزارة قرارًا بتغيير مواعيد الدراسة خلال شهر رمضان الكريم 2023، حيث تم خفض عدد ساعات اليوم الدراسي، وأكد المصدر أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

ويجدر هنا الإشارة إلى أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات نهاية العام الدراسي لهذا العام بالنسبة لمراحل النقل والشهادة الإعدادية يوم 6 من شهر مايو لعام 2023، على أن تكون مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية اعتبارًا من يوم السبت الموافق الـ 27 من شهر مايو لعام 2023.

وتقرر أن تكون مواعيد امتحانات طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي اعتبارًا من يوم السبت الموافق الـ 12 من شهر يونيو لعام 2023.

إقرأ كيف تحصل على الريال السعودي قبل السفر لعمرة رمضان وحد السحب والأوراق المطلوبة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى