اخبار التعليم

التعليم تعلن عن نتيجة الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن نتيجة الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي القادم 2019/ 2020، الذين تقدموا من أجل الالتحاق بأربعين مدرسة مصرية يابانية في 23 محافظة مصرية.
وأوضحت الوزارة إن وحدة المدارس المصرية اليابانية في الوزارة، سوف تقوم إرسال بريد إلكتروني إلى الأطفال الذين تنطبق عليهم كافة الشروط والمواصفات الخاصة بالالتحاق في المدارس المصرية اليابانية، تبعًا لاحتياجات المدارس، وسوف يتم تحديد المواعيد والأماكن الخاصة بعقد المقابلات الشخصية مع أولياء الأمور والطلاب.
وأضافت وزارة التربية والتعليم أن وحدة المدارس المصرية اليابانية في الوزارة، أنه في حالة عدم ثبوت صحة الأوراق المقدمة أو في حالة عدم الالتزام ولي الأمر بالحضور في ميعاد المقابلة الشخصية، الذي سوف يتم إرسال عبر البريد الإلكتروني سوف يتم استبعاد الطفل، وسوف يتم اختيار الطفل التالي بقائمة الانتظار.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن فتح باب التقدم إلى الطلاب بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي القادم 2019/ 2020، في يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مايو السابق 2019، عبر الموقع الإلكتروني إلى وزارة التربية والتعليم، والمدارس المصرية اليابانية.
أقرا المزيد مسابقة التربية والتعليم الجديدة.. اليكم موعد التقديم والمستندات المطلوبة والشروط

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى