اخبار التعليم

أول تعليق من التربية التعليم على امتحان أحياء أولى ثانوي

أول تعليق من التربية التعليم على امتحان أحياء أولى ثانوي، حيث أعلنت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن إجمالي عدد طلاب أولى ثانوي المقيدين في المدارس الحكومية، والذين قد تقدموا لأداء امتحان الأحياء بطريقة إلكترونية، خلال الفترة الصباحية اليوم الاثنين، سجل ما يقرب من 380 ألف طالب وطالبة، منهم ما يقرب من 361 ألف طالب وطالبة، قد قاموا بأداء امتحان الأحياء بطريقة إلكترونية من خلال استخدامهم لأجهزة التابلت التعليمي الخاصة بهم.

أول تعليق من التربية التعليم على امتحان أحياء أولى ثانوي

وأضافت الوزارة أنه قد تقدم طلاب المدارس الحكومية، في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين من أجل امتحان الأحياء بطريقة إلكترونية خلال الفترة الصباحية، إلى جانب طلاب المنازل، وطلاب الخدمات، وطلاب السجون، وطلاب المستشفيات الذين قد أدوا امتحان الأحياء ورقيًا.
وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوصف ما حدث في امتحان اليوم الاثنين، بأنه نجاح ساحق إلى المنظومة التعليمية الإلكترونية، وأن المنظومة الإلكترونية خلال الوقت الراهن تعمل بكفاءة تعد عالية، بفض المهندسين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأجهزة الدولة المتنوعة.
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فخرها ببناء تلك المنظومة التعليمية المتطورة، وفخرها بكافة كوادر المنظومة التعليمية التي تعمل بشكل متواصل ليل، نهار، مصرة على تحقيق النجاح، رغم كافة التحديات التي واجهتها، والتشكيك.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن طلاب المدارس الحكومية، قد أدوا صباح اليوم الاثنين، الامتحان الأحياء بطريقة إلكترونية، وبدأت في الواحدة ظهرًا كافة طلاب المدارس الخاصة، والمعاهد القومية أداء الامتحان خلال الفترة المسائية.
إلى جانب أن طلاب أولى ثانوي الذين يؤدون الامتحان بطريقة إلكترونية، فإن هناك ما يقرب من 500 مدرسة قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم جاهزيتها إلى التكنولوجيا التعليمية خلال هذا العام 2018/ 2019، لهذا السبب فقد أدى طلاب تلك المدارس الامتحان ورقيًا، إلى جانب طلاب الخدمات، وطلاب المنازل، والسجون، والمستشفيات.
أقرا المزيد “ورقي وإلكتروني”.. إليكم دليل الطلاب أولى ثانوي في أول أيام الامتحانات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى