اخبار التعليم

التعليم توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة عن صياغة الأسئلة.. إليكم التفاصيل

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب المرحلة الثانوي إلى أنه لا داعي للقلق أو التفكير في مضمون أسئلة الامتحانات منذ الوقت الراهن.
وأكدت الوزارة إلى أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة قد تم وضعها من قبل متخصصين في الوزارة، تبعًا للمعايير والمواصفات التي تم وضعها من قبل المركز القومي للامتحانات، على أن يتم مراجعة تلك الاسئلة بصورة دقيقة جداًّ، حتى يتم تلافى أي مشكلات أو أخطاء.
كما أوضحت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن أسئلة امتحانات الثانوية العامة سوف تكون واضحة، مفهومة الصياغة من الطلاب دون وجود أي مشكلات فيها، كما هو الحال خلال امتحانات الثانوية العامة خلال السنوات السابقة.
وأضافت المصادر أن الاستعدادات المتخذة من أجل فترة امتحانات الثانوية العامة تتم على قدم وساق خلال الأيام القليلة القادمة، وأكدت الوزارة على حرصها من أجل خروج فترة امتحانات الثانوية العامة بصورة مشرفة.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن امتحانات الثانوية العامة خلال عام 2018/ 2019، سوف تنطلق يوم 8 من شهر يونيو القادم ، وتنتهي يوم 3 من شهر يوليو القادم لعام 2019، وسوف تبدأ فترة الإجازة عقب عيد الفطر المبارك مباشرة.
أقرا المزيد طلب إحاطة.. عن مخالفة قانونية في إجراءات وضع جدول امتحانات الثانوية العامة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى