اخبار التعليم

عينة امتحان اللغة الإنجليزية يبدأ تصحيحها اليوم في الكنترولات

أعلن رئيس قطاع التعليم العام التابع لوزارة التربية و التعليم، و أيضا رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور “رضا حجازي” خلال مجموعة من التصريحات الخاصة به، أنه من المقرر أن يتم اليوم البدء في تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزية من قبل الكنترولات.

حيث من المقرر أن يتم بناء على نتيجة التصحيح للعينة العشوائية، البدء في النظر في مجموعة من القرارات التي تتعلق بالشكاوى التي صدرت من قبل الطلاب والتي تفيد بصعوبة الامتحان.

و أكمل حجازي خلال التصريحات التي قام بها، أنه من المقرر أن يتم اليوم الإعلان عن القرارات التي تفيد بتَوزيعة الدرجات اليوم لمَجموعة من الأسئلة، بينما تصحيح العينة العشوائية سوف يستمر لمدة يومين بعدها يتم الإعلان عن النتيجة.

هذا وأكد حجازي خلال التصريحات التي قام بها، أن نتيجة تصحيح العينة العشوائية سوف تساهم بشكل كبير جدا في تحديد القرارات التي يجب اتخذاها و التي من المؤكد انها ستصب في مصلحة الطالب، هذا بجانب أن الوزارة قد أكدت على واضعي الامتحان أن يحوى أسئلة لكافة المستويات من ضعيف إلى متوسط و فائق.

هذا بجانب أن حجازي قد أكد على قيامه بزيارة مجموعة من الكنترولات التي يتم التصحيح فيها، و ذلك من أجل التأكد من صحة سير عمليات التصحيح بشكل سليم، هذا بجانب التأكد من صحة تقديرات الدرجات منعا لوجود أي مشكلات تتعلق بهذا الأمر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى