أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 23/5/2021 في مصر

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 23/5/2021 في مصر، حيث استقرت أسعار معظم العملات العربية والأجنبية في سوق الصرف بمصر اليوم ، حسب تحديثات البنك المركزي المصري، ومن بين العملات العربية التي استقرت في سوق الصرف اليوم، داخل البنوك المختلفة المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وداخل مكاتب شركات الصرافة المنتشرة لها فروع في محافظات الجمهورية كافة، عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي، ويعزّي استقرار سعر الريال السعودي اليوم، الإجازة الأسبوعية للبنوك .

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 23/5/2021 في البنوك المختلفة وشركات الصرافة

شهدت سعر الريال السعودي اليوم ، استقرارا ملحوظا في سوق الصرف، حيث جاء متوسط شراء الريال السعودي في البنوك وشركات الصرافة اليوم عند مستوى سعري بلغ 4.16 جنيه مصري، بينما وصل مستوى البيع عند متوسط سعري بلغ 4.19 جنيه مصري، حيث يتم تحديد سعر الريال السعودي في مقابل الجنيه المصري، حسب آليات العرض والطلب في سوق الصرف.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

ويهتم قطاع كبير من القراء بالتعرف على سعر الريال السعودي اليوم في مصر، لمعرفة أسعاره في البنوك المختلفة العاملة في مصر المحلية منها والأجنبية، وأيضا في شركات الصرافة المختلفة في مصر، ومقارنتها ببعضها لمعرفة أفضل الأسعار لبيع الريال السعودي وأفضل الأسعار لشراء الريال السعودي، لذا نقدم لكم في السطور التالية، ضمن ما نحرص عليه في موقع “مصر 365” من تقديم كل ما يفيد القراء، نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر الريال السعودي اليوم في مصر، كما نقدم لكم أعلى سعر للريال السعودي اليوم، وأدنى سعر للريال السعودي اليوم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري:

البنك الأهلي المصري هو البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول، حيث استقر سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري وصل إلى 4.17 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار بيع الريال السعودي إلى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر:

بنك مصر هو ثاني أكبر بنك حكومي في مصر من حيث الأصول، وسجل الريال السعودي قيمة سعرية في مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك مصر، عند متوسط شراء بلغ 4.17 جنيه مصري، بينما بلغ متوسط سعر البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

استقر سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى قدره 4.16 جنيه مصري بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصل متوسط بيع الريال السعودي في مقابل الجنيه المصري عند قيمة 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك البركة:

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي

وصل سعر الريال السعودي اليوم في بنك بركة في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 4.07 جنيه مصري، بينما جاء متوسط سعر البيع في بنك البركة عند متوسط سعري بلغ 4.23 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي:

استقر سعر الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري داخل فروع بنك أبو ظبي الإسلامي، عند متوسط سعري بلغ 4.09 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصل المتوسط السعري للريال السعودي إلى قيمة بلغت 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك عودة:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك عوده، عند متوسط سعري بلغ 4.17 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري بلغ 4.20 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية:

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري وصل إلى 4.10 جنيه مصري، بينما بلغت أسعار بيع الريال السعودي اليوم في مصر عند مستوى سعري وصل إلى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدي أجريكول:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك كريدي أجريكول، إلى متوسط سعري وصل إلى 4.12 جنيه بالنسبة للشراء، بينما وصل المتوسط السعري للريال السعودي بالنسبة للبيع اليوم إلى قيمة 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك التنمية الصناعية، عند متوسط سعري وصل إلى 4.12 جنيه بالنسبة للشراء، بينما وصل متوسط سعر البيع عند قيمة بلغت 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك المشرق:

جاء سعر الريال السعودي اليوم مستقرة داخل فروع بنك المشرق في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري للشراء وصل إلى 4.17 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء بنك البركة على رأس قائمة البنوك التي تقدم الريال السعودي اليوم في مصر، بمتوسط شراء بلغ 4.23 جنيه مصري.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء بنك البركة أيضا على رأس قائمة البنوك التي تقدم الريال السعودي بأدنى سعر في مصري، حيث جاء سعر الريال السعودي في مصر عند متوسط سعري بلغ 4.07 جنيه مصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى