أخبار الاقتصاد

بلغت رقما قياسيا.. تدفقات نقدية لمصر بالمليارات منذ بداية العام

أعلن مصدر مسؤول في البنك المركزي المصري عن القيمة الإجمالية التي سجلتها تدفقات النقد الأجنبي إلى جمهورية مصر العربية منذ العام الراهن 2019.
حيث أعلن المسؤول في البنك إن إجمالي قيمة تدفقات النقد الأجنبي إلى الدولة المصرية منذ بداية العام الراهن، حققت رقم يعد قياسي حيث سجلت قيمة التدفقات بالنقد الأجنبي ما يقرب من 24.765 مليار دولار أمريكي.
وبحسب التصريحات التي أعلنها المصدر المسؤول في البنك المركزي المصري، فإنه أعلن أن تراجع سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار”، أمام العملة المصرية “الجنيه”، منذ بداية العام الراهن 2019، جاء مدفوعًا بالتدفقات الخاصة بالنقد الأجنبي على جمهورية مصر العربية من العديد من المصادر.
وأكد المصدر المسؤول إن سعر صرف الدولار الأمريكي قد تراجع أمام العملة المصرية “الجنيه” منذ بداية العام الراهن 2019م، بما يقرب من 84 قرشًا.
ويجدر هنا الإشارة إلى تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم، حيث بلغت قيمة التراجع بما يقرب من 5 قروش، ليسجل سعر صرف الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصرية، سعر الشراء 17.03 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من  17.13 جنيهًا مصريًا.
أقرا المزيد سعر الدولار اليوم الإثنين 13 مايو 2019: تراجع جديد للدولار بالبنوك والسوق السوداء

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى