أخبار مصر

خطوات استخراج تأشيرة عمرة بمفردك بدون شركة

يمكن استخراج تأشيرة عمرة بمفردك بدون الاستعانة بأحد الشركات السياحية، فتلك الخدمة أصبحت متوفرة خلال الوقت الراهن بعد أن أعلنت عن تلك الخدمة وزارة الحج والعمرة بشكل رسمي، حيث يستطيع أي شخص حجز تأشيرته الإلكترونية بمفردة لأداء مناسبك العمرة.

يعد هذا النبأ بمثابة صدمة كبرى لشركات السياحة العاملة داخل السوق المصري، فتلك الشركات تربح كثيرًا بسبب اعتماد الأشخاص الراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة عليهم لإصدار تأشيرة السياحة الدينية، كما أن إصدار التأشيرة الإلكترونية لأداء مناسك الحج والعمرة سيصبح أرخص بكثير.

خطوات استخراج التأشيرة الإلكترونية للعمرة بمفردك بدون شركة

  • تسجيل الدخول على المنصات الإلكترونية المعتمدة لتصميم برنامج العمرة الراغب فيه الشخص من خلال اختيار أرخص فندق وتحديد عدد الأشخاص واختيار المواصلات المعتمد عليها خلال برنامج العمرة بالضغط على هذا الرابط.
  • بعد حجز الخدمات التي سيحتاج إليها الشخص خلال برنامج العمرة سيحصل على رقم مرجعي.
  • بعدها يتم تسجيل الدخول لمنصة خدمات التأشيرات الإلكترونية التابعة لوزارة الخارجية وتقديم طلب إصدار التأشير من خلال هذا الرقم المرجعي بالضغط على هذا الرابط.
  • بعدها يتم طباعة التأشيرة والحجوزات الخاصة بالرحلة مع حجز تذكرة الطيران وعمل تصريح العمرة عبر برنامج توكلنا، فمن خلال تلك الخطوات البسيطة يكون الشخص استطاع الحصول على تأشيرة إلكترونية لأداء مناسك العمرة بمفردة بدون شركة سياحية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن العديد من الأشخاص واجهتم مشكلة بعد إصدار تلك التأشيرة الإلكترونية فهي غير مسموح بها السفر مباشرة للمملكة لأن السفر إلى المملكة يتطلب باركود، وتلك التأشيرة يسمح السفر بها من القاهرة إلى جدة أو إلى المدينة المنورة.

إقرأ سعر الريال السعودي اليوم بالبنوك والسوق السوداء في مصر الآن

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى