أخبار الاقتصاد

حالة من عدم الثبات في سعر صرف الدولار خلال تعاملات اليوم بـ 9 بنوك

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام العملة المصرية “الجنيه”، خلال تعاملات “بنك قناة السويس”، مع بداية تعاملات اليوم الاثنين، مقارنة بمستوى سعر صرف مساء أمس الأحد، كما انخفض سعر صرف الدولار خلال تعاملات بنك الإسكندرية، واستقر سعر الصرف في 7 بنوك مصرية أخرى.

ارتفاع سعر صرف الدولار بـ قناة السويس

ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار”، بقيمة قرشين، أمام العملة المصرية “الجنيه”، في بنك قناة السويس، مسجلًا 17.28 جنيها مصريًا للشراء، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.38 جنيهًا مصريًا.

انخفض سعر صرف الدولار ببنك الإسكندرية

انخفض سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار”، بقيمة قرشين خلال تعاملات بنك الإسكندرية، ليسجل سعر الشراء ما يقارب من 17.26 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.36 جنيهًا مصريًا.

استقرار سعر صرف الدولار في 7 بنوك أخرى

فيما استقر سعر العملة الأمريكية “الدولار”، أمام العملة المصرية “الجنيه، خلال تعاملات بنك الأهلي، وبنك مصر، حيث سجل سعر الشراء ما يقارب من 17.26 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.36 جنيه.
واستقر سعر صرف الدولار عند مستواه في البنك العربي الأفريقي عند سعر الشراء 17.27 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.37 جنيه.
كما استقر سعر الدولار الأمريكي في البنوك التالية، “بنك كريدي أجريكول، وبنك البركة، وبنك التعمير والإسكان”، حيث سجل سعر الشراء ما يقارب من 17.28 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.38 جنيه.
وظل سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” ثابت في مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث سجل سعر الشراء ما يقارب من 17.29 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.38 جنيه.
أقرا المزيد بلتون يتوقع استمرار صعود الجنيه أمام الدولار حتى العام القادم 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى