خدمات مصرخدمات حكومية

بوابة الحكومة المصرية.. تفاصيل خدمات منصة مصر الرقمية: منها بطاقات التموين ورخص السيارات

أُطلقت بوابة الحكومة المصرية “منصة مصر الرقمية” من أجل إتاحة العديد من الخدمات الحكومية للمواطنين إلكترونيا بشكل مركزي في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي ورقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين.

خدمات بوابة الحكومة المصرية عبر منصة مصر الرقمية

تقدم بوابة الحكومة المصرية “منصة مصر الرقمية” عدة خدمات رئيسية تتعلق برخص السيارات وبطاقات التموين والشهر العقاري وغيرها، على النحو التالي:

رخصي

تتيح بوابة الحكومة المصرية “منصة مصر الرقمية” من الخدمات المتعلقة برخص السيارات ومنها: (استعلام عن مخالفة رخص القيادة، تظلم على مخالفة رخص القيادة، سداد مخالفة رخص القيادة، إصدار بدل تالف رخصة قيادة، إصدار بدل فاقد رخصة قيادة).

مركباتي

تتيح بوابة الحكومة المصرية “منصة مصر الرقمية” من الخدمات الخاصة بالتعاملات على السيارات ومنها: (تظلم عن مخالفة رخص مركبات، تجديد رخصة مركبة، بدل فاقد رخصة مركبة، بدل تالف رخصة مركبة، سداد المخالفات، تحرير توثيق عقد بيع مركبة، تحرير توكيل بيع مركبة، استعلام عن مخالفة رخصة مركبة، التأكد من صحة بيانات مركبة).

المحاكم

تتيح المنصة خدمات تسجيل محامي، وإقامة دعوى مدنية فقط حتى الآن.

التوثيق

تتيح المنصة عدة خدمات منها: (استعلام عن سريان محرر مميكن، تحرير توكيل عام قضايا، تحرير توكيل عام رسمي، تحرير توكيل رسمي شامل بنوك وعام، تحرير توكيل في الأمور الزوجية، تحرير إقرار بالشطب، تحرير إقرار بعدم وجود تعديلات على البيانات المساحية، تحرير إقرار رسمي، تحرير إقرار تصحيح محرر موثق، اكتب محررك).

التموين

تتيح بوابة الحكومة المصرية “منصة مصر الرقمية” عدة خدمات مرتبطة ببطاقات الدعم ومنها: (إصدار بطاقة تموين جديدة، إصدار بدل فاقد لبطاقة تموين، إصدار بدل تالف لبطاقة تموين، تفعيل بطاقة تموين، فصل اجتماعي، ضم أفراد أسرتي، نقل من محافظة إلى أخرى).

وللحصول على هذه الخدمات من خلال الدخول على البوابة عبر الرابط التالي.

https://digital.gov.eg/

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى