أخبار الرياضة

بيان رسمي من "تذكرتي" قبل يومين على انطلاقة كأس أمم إفريقيا

قامت شركة “تذكرتي” المسؤولة عن بيع التذاكر الخاصة بجميع مباريات النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م بإصدار بيان رسمي اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2019، وذلك قبل يومين فقط لا غير من موعد انطلاقة المسابقة.
وتنطلق النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية مساء يوم الجمعة القادم الموافق 21 يونيو، من خلال إقامة المباراة الافتتاحية بين مصر وزيمبابوي على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.
وإليكم الآن نص البيان الرسمي الصادر عن شركة “تذكرتي” اليوم:

  • تتقدم شركة “تذكرتي” بخالص الشكر والتقدير للجماهير المصرية الوفية التي أقبلت بأعداد كبيرة على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في مصر، إيماناً منها بأهمية تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في البطولة المقامة على أرضه، ومساهمة في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير.
  • وتُعلن شركة “تذكرتي” أن الإقبال الكبير من الجماهير المصرية الوفية على حجز تذاكر المباريات أتى بنتائج فاقت جميع التوقعات، إذ نفذت بالفعل جميع التذاكر الخاصة بالمباريات الثلاث الأولى المقامة في الدور التمهيدي للبطولة.
  • تُجدد شركة “تذكرتي” شكرها وتقديرها الكبيرين للجماهير المصرية التي تُساند المنتخب الوطني وجهود الدولة المصرية في إنجاح تلك البطولة العالمية.
  • تُعلن شركة “تذكرتي” عن طرح التذاكر الخاصة بالأدوار التالية من البطولة، وهي دور ال16 ودور الثمانية ونصف النهائي والمباراة النهائية يوم الخميس المقبل.
  • تتعهد شركة “تذكرتي” ببذل أقصى جهد لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة لتسهيل عملية حجز تذاكر الأدوار التالية بالبطولة، والحصول على “بطاقة المشجع” من خلال موقعها الإلكتروني.
  • تؤكد شركة “تذكرتي” أن نظام حجز التذاكر المعتمد يُراعي الشفافية وتكافؤ الفرص في الحصول على تذاكر المباريات من خلال القاعدة المتعارف عليها عالمياً وهي “أسبقية الحجز”.

يُذكر أن المنتخب الوطني المصري سوف يبدأ رحلته في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا من بوابة نظيره منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية، على أن يصطدم بعدها مباشرة في الجولة الثانية بنظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، وأخيراً يختتم مشواره في مرحلة المجموعات من خلال ملاقاة نظيره منتخب أوغندا.
إقرأ أيضاً: شاهد.. قناة عربية تنقل 12 مباراة مجاناً من كأس أمم إفريقيا على النايل سات !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى