أخبار الرياضة

بيان رسمي من الفيفا بعد القبض على رئيس كاف

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إصداره بيان رسمي بعد أن بدء التحقيق مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أحمد أحمد صباح اليوم الخميس بباريس من جانب السلطات في الدولة الفرنسية على خلفية توجيه تهم فساد.
وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تبعًا لما جاء عبر موقعه الرسمي، حيث أعلن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد علم بخضوع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لاستجواب من قبل السلطات الفرنسية بخصوص توجيه اتهامات إليه بخصوص عمله كرئيس للاتحاد الإفريقي كرة القدم “كاف”.
وأضاف البيان الرسمي الصادر عن الفيفا، “لسنا على علم بكافة التفاصيل التي تتعلق بإجراء التحقيقات، لهذا لا يمكننا التعليق على أي تفاصيل”.
وتابع بيان الفيفا، “طلبنا من الجانب الفرنسي الحصول على أي معلومات قد تساعدنا بشأن التحقيقات التي يتم إجرائها خلال الوقت الراهن من قبل لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا”.
ونوه بيان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في البيان الرسمي الصادر عنه، “الكل له الحق في الدفاع عن نفسه، لكن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أكد أنه ملتزم بإزالة كافة أنواع الفساد في كافة مراحل كرة القدم”، وشدد على أن تلك الأمور لن يكون لها أي مكان في كرة القدم.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن السلطات الفرنسية قد قامت بإلقاء القبض على رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أحمد أحمد، بسبب اتهاهمه بتهم تتعلق بالفساد.
وتواجد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بباريس من أجل حضور مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والذي شهد تذكية جياني إينفانتينو من أجل البقاء على رأس الاتحاد الدولي “فيفا”.
اجتمع مساء أمس الأربعاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بباريس من أجل حسم موقف مباراة الوداد المغرب، وفريق الترجي التونسي، حيث أصدر الكاف قرارًا بإعادة المباراة من جديد، على أن يتم الإعلان عن موعد إجراء المباراة، ومكان اللقاء خلال وقت لاحق.
أقرا المزيد عاجل | أنباء عن القبض على أحمد أحمد “رئيس الكاف” في باريس

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى