أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني الأحد 19/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإيبار، يستعد فريق برشلونة بطل الموسم الحالي لملاقاة مضيفه فريق إيبار في يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 على ملعب إِيبوروا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال38 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وإيبار، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وإيبار، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وإيبار قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإيبار

موعد مباراة برشلونة وإيبار، يستعد فريق برشلونة بطل الموسم الحالي لملاقاة مضيفه فريق إيبار في يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 على ملعب إِيبوروا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال38 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة برشلونة وإيبار تحديداً في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وإيبار والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإيبار، سوف تكون مباراة برشلونة وإيبار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة برشلونة وإيبار منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة برشلونة وإيبار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وإيبار

موعد مباراة برشلونة وإيبار، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته القادمة أمام مضيفه فريق إيبار في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة تقديم أفضل عرض ممكن من أجل إسعاد جماهيره مع نهاية مسابقة الليغا الإسبانية الموسم الحالي.
وبكل تأكيد لا يزال موسم فريق برشلونة لم ينتهي بعد حتى الآن، وذلك على الرغم من إقصاء الفريق الكتالوني من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق ليفربول الإنجليزي، إلا أن الفريق سوف يخوض غمار المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا في مطلع الأسبوع القادم.
ومن المؤكد أن معنويات فريق برشلونة باتت في أسوأ أحوالها منذ الخسارة القاسية التي تعرض لها على يد فريق ليفربول برباعية نظيفة في إياب المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأن البارسا كان فائزاً في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وهو الأمر الذي جعل إقصائه مريراً للغاية بهذه الطريقة، علماً بأن فريق برشلونة لم يتذوق طعم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015، مما ضاعف من معاناة جماهيره الطامحة للعودة من جديد إلى عرش كرة القدم الأوروبية.
وبدون أدنى شك، سوف يُحاول الإسباني إرنستو فالفيردي عدم المخاطرة بكافة عناصره الأساسية في المباراة الشكلية القادمة أمام فريق إيبار، وذلك حتى يكون الفريق جاهزاً بصورة كاملة لخوض مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فريق فالنسيا، علماً بأن الفريق الكتالوني يُعاني أساساً من إصابات مؤثرة للغاية من الناحية الهجومية، والتي تتمثل في كلاً من الثنائي الأوروغوياني لويس سواريز إضافة إلى الفرنسي عثماني ديمبيلي.
على الجانب المقابل، يبدو فريق إيبار في وضعية جيدة للغاية من أجل تقديم مباراة كبيرة على أرضه لتوديع جماهيره بالشكل الملائم مع نهاية الموسم الحالي، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق إيبار ضمن من جديد تواجده رفقة كبار كرة القدم الإسبانية، مما سوف يجعله يخوض اللقاء من أجل المتعة مثله مثل البارسا.
إقرأ أيضاً: الأهلي: مباراة الإسماعيلي صعبة وهدفنا التتويج بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى