أخبار الرياضة

رئيس الاتحاد المغربي يُهاجم مرتضى منصور بقوة قبل نهائي الكونفدرالية

حرص فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم والرئيس الشرفي لنادي نهضة بركان المغربي ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على مهاجمة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قبل أيام قليلة من موعد مباراة ذهاب نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي بين الزمالك ونهضة بركان.
وجاء ذلك الهجوم من طرف “لقجع” في إطار رده على التصريحات التي قالها عنه المستشار مرتضى منصور في الآونة الأخيرة، بهدف التشويش والضغط على لاعبي فريق نهضة بركان قبل المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية.
وقال “فوزي لقجع” خلال تصريحات له لصحيفة “أشكاين” المغربية: “لم أكن أريد الرد أبداً على تصريحات المستشار مرتضى منصور، لا توجد بيني وبينه أي علاقة على الإطلاق”.
وأضاف: “قام بالاتصال بي هاتفياً في مناسبة وحيدة سابقاً، وذلك حينما أراد التفاوض مع المهاجم المغربي خالد بوطيب أثناء تواجد الأخير في معسكر منتخب المغرب، ورفضت حينها بشكل قاطع ذلك الطلب بكل لباقة واحترام”.
وأكمل: “نعم لقد تحدث عن التحكيم، إذا أردنا الحديث عن الأندية المستفيدة من التحكيم، يجب علينا فقط أن ننظر فقط إلى الأندية التي فازت بالبطولات الإفريقية في آخر 20 سنة”.
وواصل: “تأثيري على نهائي الكونفدرالية بسبب منصبي في الكاف ؟ ساهمت في قرار الاتحاد الإفريقي بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد، حتى تتوفر العدالة لكلاً من الفريقين في المباراة النهائية، لذا يجب على رئيس الزمالك أولاً الانتباه إلى الطريقة التي تأهل بها فريقه إلى النهائي قبل الحديث عن التأثير على التحكيم”.
وفي ختام حديثه، شدد: “على المستشار مرتضى منصور أن يُطور من أساليب ضغطه على المنافسين بما يتناسب مع مكانة نادي الزمالك العريقة، كرة القدم لا تُلعب إلا داخل أرض الملعب، ومهما كان الفريق الفائز بلقب الكونفدرالية، سأكون أول المهنئين له بعد نهاية المباراة مباشرة”.
إقرأ أيضاً: آلان شيرر يصدم “محمد صلاح” قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى