أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري السبت 11/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق سموحة في مساء يوم السبت الموافق 11 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق نادي سموحة، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وسموحة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وسموحة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي وسموحة قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق سموحة في مساء يوم السبت الموافق 11 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأحد بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، سوف تكون مباراة الأهلي وسموحة منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الأهلي وسموحة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الفضائي أو حتى على التردد الأرضي.

آخر تحضيرات الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة وحيداً دون أي شريك على الإطلاق، حتى وإن كان ذلك بشكل مؤقت في الوقت الحالي.
ويُدرك فريق الأهلي جيداً أن صدامه المرتقب مع فريق سموحة، سوف يكون بمثابة الاختبار الأصعب له في الفترة الحالية، نظراً لرغبة فريق سموحة في تحقيق الفوز بأي ثمن في هذه المباراة من أجل القضاء على أحلام المارد الأحمر في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
ولا يحتاج المارد الأحمر سوى الفوز في جميع مبارياته الخمسة المتبقية، حتى يضمن التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري المصري الممتاز، إلا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق على لاعبي القلعة الحمراء.
ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق الأهلي سوف يواجه فريق سموحة، إضافة إلى فريق إنبي، وأيضاً فريق المقاولون العرب، ثم فريق الإسماعيلي، قبل أن يأتي موعد المباراة الأخيرة والحاسمة أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك، مما يؤكد بدوره على أن المارد الأحمر لن يحسم لقب الدوري المصري الممتاز بسهولة مثلما تتوقع جماهيره.
على الجانب المقابل، يبدو أن فريق سموحة في وضعية جيدة للغاية بعد المعاناة التي عاشها في الدور الأول من عمر الموسم الحالي، حيث يتواجد الفريق السكندري حالياً في وسط جدول الترتيب أي المنطقة الدافئة بعيداً كل البعد عن منطقة الهبوط التي كان يتواجد بها في الدور الأول بسبب عدم الاستقرار الفني.
وهو الأمر الذي سوف يجعل فريق سموحة يخوض مباراته القادمة أمام فريق الأهلي بدون أي ضغوطات على الإطلاق، مما يُعقد أكثر من مهمة فريق الأهلي الباحث عن النقاط الكاملة بأي وسيلة ممكنة.
إقرأ أيضاً: الأهلي يختتم تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى