أخبار الرياضة

حسن شحاتة: الأهلي يُنافس على الدوري بفضل الزمالك !

تحدث الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني المصري سابقاً عن الصراع المحتدم بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، وخاصة بعد أن كان فريق الزمالك متقدماً بفارق مريح في النقاط على غريمه التقليدي فريق الأهلي.
وأكد الكابتن حسن شحاتة خلال تصريحات له عبر برنامج “كورة كل يوم” أن فريق الأهلي دخل في أجواء المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بفضل فريق الزمالك، بسبب تراجع نتائج الفارس الأبيض في الآونة الأخيرة على الصعيد المحلي.
وأشار الكابتن حسن شحاتة أيضاً إلى أن فريق الزمالك أهدر 9 نقاط كاملة في المباريات المحلية التي خاضها طوال شهر أبريل الماضي، مما جعل المارد الأحمر يتقدم عليه حالياً بفارق نقطة واحدة فقط في حالة التساوي في عدد المباريات بين الغريمين.
وشدد الكابتن حسن شحاتة في تصريحاته على أن لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري لن يخرج من بين أيدي الأهلي والزمالك، نظراً لخروج فريق بيراميدز من دائرة المنافسة بنسبة مؤكدة بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر مباراتين له في المسابقة أمام كلاً من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة.
وفي ختام تصريحاته، أكد الكابتن حسن شحاتة أن المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي سوف تكون صعبة للغاية على فريق الزمالك، وخاصة في ظل القوة التي يتمتع بها فريق نهضة بركان المغربي.
إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يكشف رسمياً موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى