أخبار الرياضة

الزمالك يختتم تحضيراته اليوم استعداداً لمباراة بيراميدز..وجروس يستقر على بديل بوطيب

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2019 تحت قيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، وذلك استعداداً للمباراة الحاسمة القادمة أمام مضيفه فريق  بيراميدز في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويُدرك فريق الزمالك مدى أهمية النقاط الثلاث في هذه المباراة، وخاصة وأنها سوف تجعله ينفرد مباشرة بصدارة جدول الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق، مثلما كان حاله معظم فترات الموسم الحالي.
على صعيد متصل، تبدو الغيابات مزعجة للغاية لفريق الزمالك قبل موعد هذه المباراة، وخاصة بعد إصابة المهاجم المغربي المخضرم خالد بوطيب في الركبة، وذلك أثناء مشاركته في المباراة الماضية أمام فريق الإسماعيلي.
ولكن وفي الوقت ذاته، يُعتبر ذلك الغياب بمثابة الخبر السعيد لكل جماهير القلعة البيضاء، نظراً لعدم نجاح المهاجم المغربي خالد بوطيب في تسجيل سوى هدف وحيد فقط لا غير لصالح فريق الزمالك منذ أن تم التعاقد معه في مطلع العام الحالي 2019.
ولا يزال الجدل قائماً بقوة حول هوية البديل المناسب من أجل تعويض غياب المهاجم المغربي خالد بوطيب، حيث تأمل جماهير القلعة البيضاء في الاعتماد على المهاجم عمر السعيد الذي أثبت أحقيته بالحصول على فرصة المشاركة بصفة أساسية، فيما يرغب المدير الفني كريستيان جروس في الاعتماد على مهاجم وهمي من أجل السيطرة على خط وسط الميدان.
إقرأ أيضاً: تشكيل الاتحاد المتوقع في مباراة اليوم أمام لوكوموتيف في دوري أبطال آسيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى