أخبار الرياضة

ليفربول يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً بفوزه الشاق على كارديف سيتي

حقق فريق ليفربول فوزاً في غاية الأهمية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كارديف سيتي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2019 على ملعب كارديف على أرض دولة ويلز.
وقد نجح في تسجيل أهداف فريق ليفربول في المباراة كلاً من النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة السابعة والخمسين، إضافة إلى النجم الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر في الدقيقة الحادية والثمانين من ركلة جزاء.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م، وبذلك رفع فريق ليفربول رصيده إلى 88 نقطة ارتقى بها إلى صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت بفارق نقطتين عن مُنافسه المباشر فريق مانشستر سيتي.
ويظل فريق ليفربول مهدداً بفقدان صدارة جدول الترتيب، وذلك في حالة فوز فريق مانشستر سيتي في مباراته المؤجلة في مساء يوم الأربعاء المقبل، والتي سوف تجمع بينه وبين مضيفه وجاره فريق مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر، مع العلم بأن فريق مانشستر سيتي لن ينفعه في هذه المباراة سوى الفوز فقط دون سواه.
وفي مقابل ذلك، استقر رصيد فريق كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، ليُصبح قريباً للغاية من الهبوط مع نهاية الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: مباراة ليفربول وكارديف سيتي..التعادل السلبي يُسيطر على الشوط الأول

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى