أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتعرض لهزيمة قاسية أمام إيفرتون ويبتعد عن دوري أبطال أوروبا

تعرض فريق مانشستر يونايتد إلى خسارة قاسية خارج أرضه على يد مضيفه فريق إيفرتون بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2019 على ملعب غوديسون بارك في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا.
وقد نجح في تسجيل أهداف فريق إيفرتون في المباراة كلاً من البرازيلي ريتشارليِسون في الدقيقة الثالثة عشر، إضافة إلى الأيسلندي جيلفي سيغوردسون في الدقيقة الثامنة والعشرين، وأيضاً الفرنسي لوكاس دينييه في الدقيقة السادسة والخمسين، وأخيراً الإنجليزي ثيو والكوت في الدقيقة الرابعة والستين.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م، وبذلك استقر رصيد فريق مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب.
وباتت آمال فريق مانشستر يونايتد ضعيفة للغاية من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وخاصة وأنه سوف يواجه كلاً من فريق مانشستر سيتي ثم ضيفه فريق تشيلسي على التوالي في ظرف الأيام القليلة القادمة.
ومن جانبه، رفع فريق إيفرتون رصيده إلى 49 نقطة ارتقى بها إلى المركز السابع في جدول الترتيب، ليُعزز فريق التوفيز من حظوظه في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وذلك في حالة فوز فريق مانشستر سيتي بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول الأساسي أمام كارديف سيتي اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى