أخبار الرياضة

عامر حسين ينفي تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بسبب الكونفدرالية

نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2019 إمكانية تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بسبب وصول الأول إلى الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
ومن خلال تصريحات له اليوم الأحد للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد عامر حسين أن مباراة الزمالك والإنتاج الحربي سوف تُقام في موعدها دون أي تعديل على الإطلاق، وذلك بعكس ما تردد من أنباء في مختلف وسائل الإعلام المصرية في الساعات الماضية.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، شدد عامر حسين على أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتلقِ أي طلب رسمي من طرف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وذلك من أجل تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.
ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك تحديداً بداية من الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
من جهة أخرى، سوف يخوض فريق الزمالك في تلك الفترة مباراتي الدور النصف النهائي لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، وذلك من خلال مواجهة الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، علماً بأن فريق الزمالك بات هو ممثل مصر الوحيد المتبقي في المسابقات الأفريقية.
إقرأ أيضاً: تشكيل مانشستر يونايتد الأساسي في مباراة اليوم أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى