أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وبورتو بمشاركة "محمد صلاح" الثلاثاء 9/4/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وبوُرتو، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق بورتو البرتغالي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي بورتو، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وبورتو، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وبورتو، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وبورتو قبل هذه المباراة المرتقبة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

موعد مباراة ليفربول وبوُرتو، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق بورتو البرتغالي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة ليفربول وبورتو تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وبورتو والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وبورتو، سوف تكون مباراة ليفربول وبورتو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة ليفربول وبورتو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة ليفربول وبورتو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

آخر تحضيرات ليفربول وبورتو

موعد مباراة ليفربول وبوُرتو، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق بورتو في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل قطع خطوة في غاية الأهمية نحو الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.
ولا شك أن فريق ليفربول يعلم جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق هذه المرة أمام فريق بورتو، وذلك بعكس ما كان عليه الحال تماماً حينما التقى الفريقان في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
حيث فاز فريق ليفربول حينها ذهاباً على أرض دولة البرتغال بخمسة أهداف مقابل لا شيء، فيما انتهت مباراة الإياب على ملعب أنفيلد رود على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.
ومن المؤكد أن ذلك السيناريو لن يكون في مصلحة فريق ليفربول تماماً، وخاصة وأن فريق بورتو سوف يكون عازماً على الثأر من تلك الخسارة القاسية التي تعرض لها على أرضه ووسط جماهيره، علماً بأن فريق بورتو قد تطور كثيراً في الوقت الحالي عما كان عليه الحال في الموسم الماضي.
ولعل ما يُعقد أكثر من مهمة فريق ليفربول، هو عامل الإجهاد الذي أصاب جميع لاعبي فريق ليفربول بشكل واضح في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب قوة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع حامل اللقب فريق مانشستر سيتي.
ولا يقتصر الأمر فقط على العامل البدني، بل إن العامل الذهني أيضاً لفريق ليفربول يبدو في غير محله، ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال الأجواء الأعصاب المشدودة لجميع لاعبي فريق الريدز في بعض المباريات الماضية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويُعتبر الأسبوع الحالي حاسماً للغاية في مصير فريق ليفربول في الموسم الحالي، وذلك من خلال اصطدامه بفريق بورتو ذهاباً وإياباً في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على أن يتوسط ذلك الصدام واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية، وذلك حينما يلتقي فريق ليفربول مع غريمه فريق تشيلسي.
أما على الجانب المقابل، يبدو فريق بورتو في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام مضيفه فريق ليفربول، مما سوف يجعلهُ خصماً في غاية الصعوبة على فريق الريدز سواء في مباراة الذهاب أو خاصة في مباراة الإياب.
وبكل تأكيد سوف يسعى فريق بورتو للخروج بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة من ملعب أنفيلد رود، وذلك حتى تكون فرصته كبيرة للغاية للتأهل إلى الدور نصف النهائي حينما يأتي موعد مباراة الإياب في الأسبوع المقبل.
إقرأ أيضاً: رسالة هامة من لاسارتي وإكرامي لجماهير الأهلي قبل مباراة الإياب أمام صن داونز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى