أخبار الرياضة

رسالة هامة من لاسارتي وإكرامي لجماهير الأهلي قبل مباراة الإياب أمام صن داونز

حرص كلاً من الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إضافة إلى النجم المخضرم شريف إكرامي حارس مرمى المارد الأحمر على توجيه رسالة في غاية الأهمية اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 إلى جماهير القلعة الحمراء قبل مبارة الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي.
حيث قال المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي التالي: “سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلي، أُطالبهم أن يثقوا بنا، لأننا لن نخذلهم في أي خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت”.
أما رسالة النجم المخضرم شريف إكرامي عبر الموقع الرسمي أيضاً للنادي الأهلي، فقد جاءت على النحو التالي: “سنُظهر معدن لاعبي الأهلي للجميع، وسيظهر الفارق بين نوعية لاعبي الأهلي وأخرين فيما يتعلق برد الفعل القوي لاستعادة ثقة جماهيرنا التي تبقى الشريك الدائم لنا في كل البطولات والانجازات”.
وتأتي هذه الرسائل في محاولة من النادي الأهلي لتحفيز جماهيره الغفيرة قبل موعد مباراة الإياب أمام صن داونز، وذلك على الرغم من أن مهمة المارد الأحمر تُعتبر مستحيلة في ظل القوة التي يتمتع بها فريق صن داونز، إلا أن الجميع داخل النادي الأهلي يأمل في رد الاعتبار حتى وإن كان التأهل من نصيب فريق صن داونز في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: اعتذار رسمي من اللاعبين لجماهير الأهلي بعد الخسارة المُذلة أمام صن داونز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى