أخبار الرياضة

اعتذار رسمي من اللاعبين لجماهير الأهلي بعد الخسارة المُذلة أمام صن داونز

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه الاعتذار بشكل رسمي اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك في أول رد فعل منهم على الخسارة التاريخية على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
حيث نشر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الإثنين نص الاعتذار الذي جاء على لسان القائد حسام عاشور نيابة عن جميع اللاعبين في صفوف فريق الأهلي، وجاء نص الاعتذار على النحو التالي:

  • يتقدم الجميع بالاعتذار للأهلي وكل محبيه، نرفض سرد أي مبررات، الكل يتحمل المسئولية ونُقدر حجم غضب جماهير الأهلي، جميع اللاعبون في الفريق سوف يتقبلون أي قرار يتخذه الجهاز الفني للفريق، ولكن لن يتحمل أحد ابتعاد جماهير الأهلي عنهم.
  • وهي التي كانت كلمة السر نجاحاتهم وانتصاراتهم السابقة، نُناشد هذه الجماهير الوفية الوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم كالعادة، لأنه لم يعد أمامنا سوى العمل والتركيز وبذل أقصى جهد لتصحيح الأوضاع على كافة المستويات ورد الاعتبار.
  • الأهلي كبير القارة الأفريقية ولم يعتد مثل هذه الخسائر، ما حدث لم يكن طبيعياً على الإطلاق، لن نقوم بتوزيع اتهامات، الكل مسئول، الكل عليه أن يعتذر للأهلي عملياً، هذا النادي الذي نفتخر بالانتماء إليه صاحب الفضل وحقه أن نُقاتل من أجله.

إقرأ أيضاً: قرار تاريخي من النادي الأهلي قبل مباراة العودة أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى