أخبار الرياضة

حسام البدري يُبدي رغبته في التعاقد مع لاعب النجم الساحلي في يناير المقبل

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أبدى رغبته في التعاقد جدياً مع لاعب فريق النجم الساحلي التونسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن حسام البدري يرغب في التعاقد مع المهاجم المصري الواعد والمحترف حالياً في صفوف نادي النجم الساحلي عمرو مرعي، وذلك بسبب حاجة فريق الأهلي الماسة إلي مهاجم يمتاز بالفاعلية أمام المرمى من أجل مساندة كلاً من المهاجم المغربي وليد أزارو والمهاجم المصري مروان محسن والمهاجم المخضرم عماد متعب.

حيث فشل كلاً منهم سواء في الموسم الماضي بالنسبة للثنائي مروان محسن ومتعب أو في الموسم الحالي حينما انضم إليهما وليد أزارو في إقناع الكابتن حسام البدري بالشكل المطلوب، ولعل أبرز دليل على ذلك أن الفريق كان يُعاني من الناحية الهجومية في المباريات الصعبة والتي تحتاج إلي وجود هداف من طراز رفيع في خط المقدمة.

وقد أشارت التقارير أيضاً إلي أن الكابتن حسام البدري سوف يعرض الأمر على مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على أن يتم حسم أمر هذا الموضوع في الأيام القليلة القادمة وخاصة وأن فترة الميركاتو الشتوي المقبل باتت على الأبواب بعد أقل من شهر من الآن.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه فريق إنبي في مساء اليوم السبت على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري بالإعتماد على التشكيلة التالية في هذه المباراة المرتقبة: محمد الشناوي / محمد هاني / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / صبري رحيل / حسام عاشور / أحمد فتحي / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / وليد أزارو.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى