أخبار الرياضة

التاريخ يقف بجانب الأهلي قبل مواجهته المرتقبة اليوم أمام الإٍسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مُضيفه فريق الإسماعيلي في مساء اليوم الأثنين الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الصعيد تاريخي يتفوق فريق الأهلي بشكل واضح للغاية على نظيره فرق الإسماعيلي وذلك على مدار تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقابل الطرفان منذ إنطلاقة ونشأة المسابقة في 111 مباراة سابقة وفي إطار هذه المباريات تمكن فريق الأهلي من تحقيق الإنتصار في 57 مباراة، وفي مقابل ذلك تمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق الإنتصار في 22 مباراة.

بينما حسم التعادل بين الطرفين في 32 مباراة مع العلم أن منها كان يوجد 11 تعادل سلبي بدون أهداف، أما عن المعدل التهديفي فيعود التفوق فيه لمصلحة فريق الأهلي أيضاً حيث سجل فريق الأهلي 163 هدفاً في شباك فريق الإسماعيلي فيما سجل فريق الإسماعيلي 92 هدفاً في شباك فريق الأهلي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة والمنتظرة بين فريق الأهلي وفريق الإسماعيلي في مساء اليوم الأثنين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن فريق الإسماعيلي يتزعم صدارة الدوري ويمتلك في رصيده 20 نقطة، فيما يتواجد فريق الأهلي في المركز الحادي عشر ويمتلك في رصيده 10 نقاط.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالإعتماد على التشكيلة الأتية في هذه المباراة الهامة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتحي / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / حسين السيد
  • خط الوسط: حسام عاشور / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي
  • خط الهجوم: وليد أزارو

وسوف يغيب عن صفوف فريق الأهلي في هذه المباراة الهامة العديد من الأسماء المهمة، حيث سيغيب كلاً من رامي ربيعة ومحمد نجيب وعلي معلول بداعي الإصابة، فيما سيغيب كلاً من الثنائي شريف إكرامي وصالح جمعة لأسباب فنية تعود للكابتن حسام البدري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى