أخبار الرياضة

تعرف على التشكيلة الأساسية للأهلي في مواجهة الإنتاج الحربي

أعلن الكابتن حسام البدري عن التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي، والتي تستعد لخوض المواجهة المنتظرة بعد قليل أمام مُضيفه فريق الإنتاج الحربي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م.

التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي في المباراة:-

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – سعد الدين سمير – أيمن أشرف – حسين السيد
  • خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – أحمد حمودي – وليد سليمان – جونيور أجايي
  • خط الهجوم: وليد أزارو

ويتواجد على دكة بدلاء فريق الأهلي من الأسلحة الرئيسية التي سيكون لها دور كبير في حالة مشاركتها كلاً من عبد الله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب، فيما يغيب عن صفوف المارد الأحمر كلاً من شريف إكرامي ورامي ربيعة وعلي معلول وكريم نيدفيد بداعي الإصابة.

وكان فريق الأهلي قد إختتم تدريباته في مساء يوم أمس الأربعاء على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، علماً بأن المباراة المرتقبة بين فريق الإنتاج الحربي وضيفه فريق الأهلي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد حقق في يوم الجمعة الماضي فوزاً عريضاً على حساب فريق تليفونات بني سويف بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة في إطار دور ال 32 من مسابقة كأس مصر 2018 م، وبذلك ضمن فريق الأهلي صعوده إلي الدور ثمن النهائي ليجد نفسه في مواجهة أخرى سهلة نسبياً أمام فريق الداخلية.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري الممتاز والثالث له على التوالي وعن لقبه ال 37 في كأس مصر والثاني له على التوالي إضافة إلي لقب كأس السوبر المصري حينما يواجه فريق المصري البورسعيدي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى