أخبار الرياضة

تعرف على المجموعة المتوقعة لمنتخب مصر في مونديال روسيا المقبل

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس الموافق لليوم السادس عشر من شهر نوفمبر الحالي عن التصنيف الآخير للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا المقبل، وذلك عقب نهاية مشوار التصفيات الطويل في فجر اليوم الخميس عقب ضمان منتخب بيرو من قارة أمريكا الجنوبية أخر البطاقات المؤهلة إلي مونديال روسيا، وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم المستويات الأربعة التي سيتم على أساسها إجراء قرعة مونديال روسيا.

المستوى الأول للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا:-

منتخب روسيا – منتخب ألمانيا – منتخب البرازيل – منتخب البرتغال – منتخب الأرجنتين – منتخب بلجيكا – منتخب بولندا – منتخب فرنسا.

المستوى الثاني للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا:-

منتخب إسبانيا – منتخب بيرو – منتخب منتخب سويسرا – منتخب إنجلترا – منتخب كولومبيا – منتخب المكسيك – منتخب الأوروغواي – منتخب كرواتيا.

المستوى الثالث للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا:-

منتخب الدنمارك – منتخب أيسلندا – منتخب كوستاريكا – منتخب السويد – منتخب تونس – منتخب مصر – منتخب السنغال – منتخب إيران.

المستوى الرابع للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا:-

منتخب صربيا – منتخب نيجيريا – منتخب أستراليا – منتخب اليابان – منتخب المغرب – منتخب بنما – منتخب كوريا الجنوبية – منتخب السعودية.

ومن المقرر أن تُقام قرعة مونديال روسيا في شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2017 م وتحديداً في اليوم الأول من مطلع الشهر وذلك في قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو، علماً بأن البعثة المصرية التي ستكون متواجدة في مراسم القرعة سوف تشمل كلاً من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، وذلك إضافة إلي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومساعده الكابتن محمود فايز وإيهاب لهيطة مدير المنتخب و3 أعضاء من مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم وعلى رأسهم الكابتن مجدي عبد الغني.

وعلى إثر ذلك التصنيف الآخير قبل القرعة من الممكن أن يجد المنتخب المصري في مجموعة تضم كلاً من ألمانيا – الأوروغواي – أستراليا،  أو مجموعة تضم كلاً من البرازيل – إسبانيا – كوريا الجنوبية، أو مجموعة أخرى تضم كلاً من الأرجنتين – إنجلترا – اليابان، أو مجموعة أخرى تضم كلاً من البرتغال – كولومبيا – بنما، على أن تكشف القرعة في مطلع الشهر القادم المجموعة التي سيتواجد فيها منتخب الفراعنة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى