أخبار الرياضة

تعرف على بديل طارق العشري بعد إستقالته من نادي إنبي

أعلن نادي إنبي اليوم الأحد رسمياً عن تعيين المدرب الواعد إيهاب جلال كمدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، وذلك خلفاً للمدرب طارق العشري والذي قدم بدوره اليوم أيضاً إستقالته من تدريب النادي البترولي بسبب سوء نتائجه مع فريق إنبي في مطلع الموسم الحالي.

هذا وقد كان رحيل المدرب طارق العشري من نادي إنبي متوقعاً بنسبة كبيرة للغاية من جانب العديد من وسائل الإعلام المصرية، وخاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها فريق إنبي في إنطلاقة الموسم الحالي وإضافة لذلك أيضاً بسبب أداء الفريق الضعيف للغاية والباهت في جميع المباريات.

وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرقى إلي تطلعات وطموحات مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، وخاصة وأن الهدف الرئيسي لإدارة نادي إنبي هو إنهاء الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي ضمن الأربعة الكبار، وذلك حتى يضمن الفريق البترولي مقعده إما في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه، أو مقعده في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي من جديد وذلك في نسخة العام بعد المقبل 2019 م.

ولكن تلك الطموحات لم تكن ستتحقق بكل تأكيد مع المدرب طارق العشري في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق البترولي برفقته، فعقب مرور 5 جولات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2017 – 2018 م، لم  يتمكن فريق إنبي من تحقيق الفوز في أي مباراة منهم، حيث تعرض الفريق البترولي للخسارة في لقائين وسقط في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى.

وربما الإنجاز الأبرز الذي حققه فريق إنبي فريق الموسم الحالي تحت قيادة مدربه السابق طارق العشري كان تعادله السلبي بدون أهداف في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري مع فريق الزمالك، مما جعل نهاية مشواره مع فريق إنبي لا تتأخر كثيراً وخاصة في ظل عدم وجود أي رغبة من جانب إدارة النادي في إستمراره مع الفريق.

ومن جهتها فقد نجحت إدارة نادي إنبي في تعويض المدرب طارق العشري بشكل مثالي للغاية وسريع، وذلك من خلال التعاقد مع المدرب إيهاب جلال لمدة موسمين علماً بأن الآخير قاد فريق مصر المقاصة في الموسم الماضي نحو إنجاز تاريخي وهو إنهاء الموسم في المركز الثاني والتأهل إلي مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام المقبل 2018 م.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى