أخبار الرياضة

دانيلو يُعرب عن رغبته في البقاء ضمن صفوف النادي الملكي

أعرب الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن رغبته في البقاء ضمن صفوف النادي الملكي في السنوات المقبلة , وذلك من أجل إثبات نفسه وقدراته مع الفريق بالرغم من المعاناة التي عاشها رفقة الفريق الملكي منذ تعاقده معه في الموسم قبل الماضي , حيث لم يرتقي أدائه حتى الآن إلي ما تطمح إليه جماهير الميرنغي وخاصة وأنه يتواجد في مركزه لاعب بحجم داني كارفاخال وهو ما يُزيد من حجم الضغوطات عليه .

وبالرغم من كل ذلك إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي قد أبدى إعجابه بقدرات البرازيلي دانيلو في أكثر من مناسبة , وكان ذلك واضحاً جلياً من خلال إعطائه العديد من الفرص للمشاركة أساسياً رفقة الفريق بالرغم من أخطائه الفادحة وإرتباكه غير  الطبيعي كلما شارك أساسياً في مباراة صعبة على الريال .

وتأتي رغبة دانيلو في البقاء أيضاً بسبب رضا المدرب زيدان عنه والذي أكد بدوره أنه لا يُريد إحداث العديد من التغييرات على الفريق , وإضافة لذلك أنه يتمنى الحفاظ على كافة عناصر الفريق سواء الأساسية أو الإحتياطية بعد النجاح الذي حققه الفريق الملكي في ظرف سنة ونصف فقط .

وكان البرازيلي دانيلو قد ساهم رفقة فريقه الملكي في الفوز بلقبين في دوري أبطال أوروبا ولقب في الدوري الإسباني ولقب في كأس السوبر الأوروبي ولقب في كأس العالم للأندية .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى