أخبار الرياضة

“أزارو” ينضم إلى صفوف الأهلى رسميًا

قام المسئولين بالنادي الأهلي بالتوقيع رسميًا على عقود شراء وليد أزارو، المهاجم المغربي، التابع إلى نادى الدفاع الجديدى المغربى، فى صفقة كلفت القلعة الحمراء، حيث تم شراء اللاعب المغربي مقابل مبلغ مالي يقدر بمليون و300 ألف دولار أمريكي.

وقع أعضاء مجلس إدارة المارد الأحمر العقود النهائية الخاصة باللاعب قبل أن يتم إرسالها إلى قلعة النادي المغربي، لكي يتمكنوا من التوقيع على العقد الخاص بالمهاجم وليد ازارو، ليصبح المهاجم المغربي هو أول لاعب ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء في هذا الموسم الجديد.

من جهة أخرى، ورد أن اللاعب الدولي والمهاجم المغربي، لآزارو، قد قام بشكل رسمي بالتوقيع علي العقد الجديد المقرر له مع مجلس إدارة النادي الاهلي منذ قليل.

خرجت بعض التصريحات من داخل النادي الأهلي مؤكدة على أن صفقة المهاجم المغربي قد كلفت صفوف النادي الأحمر مبلغ كبير بلغ مقداره مليون و300 ألف دولار أمريكي.

ورد في عقد اللاعب المغربي، أن النادي الأهلي سوف يقوم بتسديد المبلغ المالي المقرر له على مدار أربعه سنوات، حيث تقرر أن يقوم المارد الاحمر بتسديد مبلغ 300 ألف دولار أمريكي إلى اللاعب في السنه الاولي ، على أن يقوم بتسديد نفس المقدار المالي للمبلغ في العام الثاني له بالنادي.

وعن العام الثالث له بين صفوف النادي الأهلي تقرر أن يقوم النادي بتسديد مبلغ 350 ألف دولار أمريكي له، كما ينتهي المارد الأحمر من باقي تسديد مستحقات اللاعب في عامه الرابع والأخير، حيث يقوم بدفع 400 ألف دولار أمريكي للاعب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى