أخبار الرياضة

ملقا يُقلص من حظوظ إشبيلية في إقتناص المركز الثالث

حقق فريق ملقا فوزاً عريضاً على حساب ضيفه فريق إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس و الثلاثين من الدوري الإسباني في المباراة التي شهدها ملعب لاروساليدا .

و كان اللاعب فرانكو فاسكيز قد إفتتح التسجيل للضيوف عند الدقيقة الثلاثين , و لكن أصحاب الأرض نجحوا في تعديل النتيجة قبيل نهاية شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب بابلو فورنالس و ذلك في الدقيقة الثامنة و الثلاثين .

و في الشوط الثاني تقدم فريق ملقا مع البداية عبر لاعبه المتألق ساندرو راميريز عند الدقيقة الحادية و الخمسين , و لكن إشبيلية نجح في تعديل النتيجة عبر لاعبه فرانكو فاسكيز في الدقيقة السابعة و الخمسين , قبل أن يتمكن اللاعب دييغو لورينتي من وضع فريقه ملقا في المقدمة مجدداً بتسجيله ثالث الأهداف عند الدقيقة السابعة و السبعين , و في الدقيقة التاسعة و الثمانين إختتم اللاعب خوان كارلوس رباعية فريقه بعدما إستغل ركلة جزاء ضائعة من زميله ساندرو تصدى لها حارس إشبيلية سيرخيو ريكو .

ليرفع بذلك فريق ملقا رصيده إلي 42 نقطة في المركز الثاني عشر في ترتيب الليغا , فيما إستقر رصيد فريق إشبيلية عند النقطة ال 68 في المركز الرابع , لتُصبح بذلك آمال الفريق الأندلسي ضعيفة للغاية في خطف المركز الثالث المؤهل مباشرة إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا من فريق أتليتكو مدريد , و الذي يفصله عنه ثلاثة نقاط .

و لكن مع الأخذ في الإعتبار أن فريق إشبيلية تنتظره موقعة في غاية الصعوبة في الأسبوع بعد المقبل أمام فريق ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو , مما يجعل هناك إحتمالية لإتساع الفارق أكثر مع الأتليتي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى