مشاريع

فرصة للمستثمرين: أكبر مشروع تجاري ترفيهي رياضي فريد من نوعه بالشهداء

تعتبر الاستثمارات الجادة والمبتكرة دائمًا فرصًا للنجاح والتميز، وفي هذا السياق، أعلن مركز شباب مدينة الشهداء عن فرصة استثمارية لإقامة مشروع تجاري ترفيهي رياضي فريد من نوعه بالمدينة، يعتبر هذا المشروع فرصة ذهبية لأولئك الذين يسعون لتحقيق أرباح مجزية وتقديم خدمات مميزة في مجال الترفيه والرياضة.

اعلان مركز شباب الشهداء

أعلن مركز شباب مدينة الشهداء بالمنوفية عن طرح استثماري بالمزايدة العلنية، لإنشاء مشروع تجارى ترفيهي رياضي، علي مساحة 2700 متر، على أرض مركز الشباب، يتضمن انشاء محلات تجارية بطول سور المركز، وإنشاء حمام سباحة نصف أوليمبي، وحمام سباحة للتدريب، وإنشاء حمام سباحة يقام عليه ألعاب مائية ( أكوا بارك مائي للكبار والصغار وانشاء مطعم وكافيتريا وصالة ألعاب رياضية وإنشاء نادى صحى وإقامة بيوتي سنتر ومنطقة ألعاب أطفال.

وأكد الإعلان توافر كراسة الشروط في مركز الشباب، لمن يريد الاشتراك في المزاد، والذى سينعقد بإذن الله يوم الاثنين الموافق 10/ 7/ 2023، الساعة 12 ظهرا، قيمة الكراسة 299ج، للاستعلام 01015936555 مدير المركز.

وتعد مدينة الشهداء بيئة مليئة بالحيوية والحركة، حيث يتواجد بها مركز شباب معروف بتقديمه الأنشطة المختلفة للشباب والشابات، والآن، يطرح المركز هذه الفرصة الاستثمارية الرائعة لإقامة مشروع ترفيهي رياضي على أرض المركز نفسه، إنها فرصة لا تعوض لأولئك الذين يتطلعون إلى تأسيس مشروع ناجح في قلب المدينة.

جزء من ارض المشروع
جزء من ارض المشروع

وأعلن المركز أن المزاد العلني لهذا المشروع الواعد سيقام يوم الاثنين، الموافق 10 يوليو 2023، في تمام الساعة 12 ظهرًا، بحضور العديد من المستثمرين وأصحاب القرار.

جزء من ارض المشروع
جزء من ارض المشروع

وستكون قيمة كراسة الشروط المطلوبة للمشاركة في المزاد 299 جنيهًا فقط، وستتاح للجميع فرصة الحصول عليها من مقر مركز شباب الشهداء.

ويعد هذا المشروع الاستثماري فرصة للراغبين في تنفيذ أفكارهم وتحويلها إلى واقع ملموس، إنه فرصة لإنشاء مكان ترفيهي رياضي متكامل يستقطب الشباب والشابات ويقدم لهم تجربة فريدة وممتعة.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفرصة الاستثمارية ، التواصل مع الأستاذ تامر القفل مدير مركز شباب الشهداء على الرقم 01015936555، وسيكون مدير المركز على استعداد تام لتقديم المزيد من التفاصيل والمساعدة في أي استفسارات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى