منوعات

بعد تعرضه للقرصنة .. إطلاق برنامج watch it مجاناً والسماح للمشتركين باسترداد أموالهم

بثت محتوياتها وقدمت خدماتها مع بداية شهر رمضان الكريم، ولكن ماعرضت له  المنصة جعلها تعدل في طريقة إطلاق خدماتها، حيث أعلنت منصة برنامج watch it للمحتوى الإعلامي الرقمي أنه أثناء الساعات الأولى للبداية التجريبية للمنصة قبل بداية شهر رمضان المعظم تم استقبال آلاف الطلبات للتسجيل، مما عرضهم للقرصنة من قبل بعض الجهات التي حاولت فتح ثغرات في امن معلومات المنصة، مما دفع إدارة المنصة لحجب المنصة مؤقتا لعدة أيام ورفع مستوى التأمين المعلوماتي.
وقدمت المنصة اعتذارها لمستخدميها في بيان رسمي لها عن إعادة إطلاق المنصة الجديدة اليوم، بجانب تقديمها الخدمة مجانا حيث جاء في البيان “تقدم المنصة الرقمية Watch iT اعتذارها لكل مشتركيها و تتيح لهم فرصة استرداد الاشتراك لمن يرغب، كما تعلن المنصة توفير خدماتها مجانا و حتى نهاية شهر مايو ٢٠١٩ للتسجيل على Www.watchit.com.
وجاء هذا القرار بإتاحة التطبيق مجانا لمدة اسبوع، ثم عودته برسوم في نهاية الشهر، بحسب بيان المنصة، نتيجة تعرض تطبيق watch it الذي أطلقته الشركة المتحدة، للعديد من حالات القرصنة والاختراق، وجعل البعض ينشئ ويفعل حسابات وهمية على تطبيق واتش أت .
وقبل بداية شهر رمضان أعلن المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة المملوكة لمجموعة إعلام المصريين، إطلاق تطبيق لمشاهدة المسلسلات الرمضانية، يحمل مسمى Watch IT .

مميزات watch it

يعمل التطبيق في المتجر الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد”، وأجهزة apple أيضا، لكنه غير مجاني.
يصل حجم التطبيق إلى 10 ميجا.
يمكن لمستخدمي التطبيق  الدفع لمشاهدة المحتوي عن طريق الكاش، والفيزا.
يعرض على التطبيق معظم مسلسلات رمضان  وهي: “هوجان”، و “ابن أصول”، بالإضافة إلى مسلسل“الواد سيد الشحات”،  “لآخر نفس”، “كلبش 3″، “البرنسيسة بيسة”،  “علامة استفهام”، أبو جبل”، “بدل الحدوتة 3″، “زلزال”، “قمر هادي”، “طلقة حظ”، “لمس أكتاف”، “حكايتي”.
ومنذ انطلاقه بلغ عدد تحميلات التطبيق أكثر من ألف تحميل، وذلك رغم اعتبار الكثيرون أن أسعار اشتراك watch it  غير متناسبة، مما يدخل ضمن التطبيقات الأخرى الغير مجانية، حيث ينتظر الكثيرون إصدار تطبيق مجاني بشكل كامل، وليس لمدة محددة.
أصبح تطبيق Watch iT  الذي تعود ملكيته إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، متصدر الترند رقم 3 على المتجر الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد” Google Play.
وتبلغ تكلفة الباقة الشهرية 99 جنيه، والتي تجدد تلقائيا، مع عرض أسبوع مجانا.
وبسعر 555 جنيه، تبلغ سعر الباقة النصف سنوية، وتجدد تلقائيا، بالإضافة إلى عرض أسبوع مجانا.
وبقيمة 999 جنيه، بلغت قيمة الإشتراك السنوي والتي وتجدد تلقائيا، مع عرض 7 أيام مجانا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى