منوعات

تردد قناة توب موفيز للأفلام الأجنبية وأفلام الرعب على النايل سات

تردد قناة توب موفيز ، قناة توب موفيز هي أول قناة متخصصة في الأفلام ، تعرض أفلام رعب طوال اليوم على مدار 24 ساعة ، مجانا ومن دون تشفير أو توقف ، حيث تعرض أفلام الإثارة والتشويق الأجنبية ، فضلا عن مجموعة كبيرة من أفلام الرعب ، وذلك بشكل دائم من دون وقف للبث.
بدأت قناة توب موفيز بثها قبل أعوام ، ومستمرة في بث أكثر الأفلام رعبا ، وتستحوذ القناة على إعجاب قطاع كبير من محبي الأفلام الأجنبية ، الذين يجدون متعتهم فيها ، حيث تنال هذه الأفلام المثيرة والمشوقة ، إعجاب فئة كبيرة من المشاهدين.
تعرض قناة توب موفيز ، مجموعة من الأفلام التي لا تناسب جميع الأعمار ، وينصح بعدم مشاهدة الأطفال لها ، حيث تحتوي بعض المشاهد على الكثير من الرعب ، فضلا عن بعض المشاهد غير الأخلاقية.

تردد قناة توب موفيز

ويمكن لمتابعي قناة توب موفيز ، متابعة أجدد الأفلام المرعبة على قناة توب موفيز ، على تردد قناة توب موفيز ، على المدار 7.0°W ، على القمر الصناعي WEutelsat 7 West ، على التردد 10873 V ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 5/6، حيث يمكنك ضبط جهاز الأستقبال الخاص بكم على التردد السابق والقيام بعمل بحث على قنوات هذا التردد وسوف تجد أن قناة توب موفيز تم إضافتها إلى قائمة القنوات الجديدة على جهاز الاستقبال الخاص بكم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى